هل يكون صلاح محسن عربون ضم كريم فؤاد من إنبي؟

الخميس، 14 يناير 2021 08:24 م
هل يكون صلاح محسن عربون ضم كريم فؤاد من إنبي؟ صلاح محسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يكون صلاح محسن "عربون" الأهلي لضم ظهير أنبي؟ سؤال طرحه البعض خلال اليومين الماضيين خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية بعدما خرجت تقارير تُفيد بأن النادي الأهلي يرغب في ضم كريم فؤاد ظهير أنبي المُعار له من فريق النجوم فرغم أن النية كانت تتجه في الأهلي لتأجيل صفقة ظهير أنبي لانتقالات الصيف المقبلة إلا أن رغبة انبي في ضم صلاح محسن مهاجم الأهلي قد تُعجّل بإتمام الصفقة في يناير وليس نهاية الموسم خاصة وأن الأهلي سيتولّى إنهاء الصفقة مع نادي النجوم.

ويلعب كريم فؤاد في انبي لمدة موسمين على سبيل الإعارة بدأت الموسم الماضي وسيعود للنجوم بنهاية الموسم الجاري إلا إذا قرر أنبي شراؤه نهائياً ، ويرغب الأهلي في تدعيم الجبهة اليُمنى من خلال ضم اللاعب حالياً وليس الصيف المقبل مُستغلاً رغبة أنبي في ضم صلاح محسن .

الأهلي سيُنهي الصفقة مع النجوم حال الحصول على موافقة إنبي بقطع إعارة اللاعب حالياً خاصة في ظل الرغبة الأكيدة لدى القلعة الحمراء لتدعيم الجبهة اليُمنى سريعاً.

من ناحية أخرى ، يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إشراك عمرو السولية في جزء من مباراة فريقه ضد البنك الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري، وفقا لسير المباراة، من أجل تجهيز اللاعب، الذي يعود للفريق الأحمر بعد طول غياب بسبب إصابته بفيروس كورونا، وابتعاده عن المشاركة مع الأهلي منذ مباراة سونيديب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف.

ويرغب موسيماني في تجهيز السولية من أجل استعادة جاهزيته البدنية، لاسيما أنه من اللاعبين المؤثرين ويحتاج لتجهيزه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، ولكن يتوقف قرار مشاركته على أحداث المباراة، وإمكانية حسمها مبكراً من عدمه.
 
وانتظم عمرو السولية، لاعب خط وسط الأهلي، في تدريبات الكرة بالفريق الأحمر صباح أمس الأربعاء ، وتعافي عمرو السولية من الإصابة بفيروس كورونا، حيث أدى اللاعب مؤخرًا برنامجا تأهيليا؛ من أجل تجهيزه بدنيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة