نابولى يشترط 100 مليون إسترليني للتنازل عن كوليبالى لصفوف ليفربول

الخميس، 14 يناير 2021 01:17 م
نابولى يشترط 100 مليون إسترليني للتنازل عن كوليبالى لصفوف ليفربول كاليدو كوليبالى
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح إلى ضم كاليدو كوليبالي، مدافع نادى نابولى الإيطالي، حيث أخبر الريدز كوليبالي بسؤال نابولي مع استمرار البحث عن قلب الدفاع.

قالت صحيفة "ديلى ستار " البريطانية أن أوريليو دي لورينتيس مالك نابولي حذر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من السعر الذي يطلبه مقابل كاليدو كوليبالي ، حيث أكد أنه لن يغادر كاليدو نابولي مقابل ما يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني هذا الشهر، بينما يتجه ليفربول للبحث عن مدافع جديد هذا الشهر

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن يورجن كلوب اقترح أن النادي لن يجلب مدافعًا مركزيًا جديدًا خلال فترة الانتقالات في يناير ، فإن جيمي كاراجر يعتقد أنه سيكون "من غير المعقول" بالنسبة لهم عدم القيام بذلك.

وسيظل ليفربول بدون كل من فيرجيل فان ديك وجو جوميز بسبب الإصابات طويلة الأمد ، وقد يتأخر ليفربول بست نقاط عن مانشستر يونايتد في الصدارة بحلول نهاية الأسبوع.

تزامنا فى الوقت الذى ارتبط فيه كوليبالي بالابتعاد عن نابولي بفضل ثباته في الدوري الإيطالي ، لكن أوريليو دي لورينتيس ليس مستعدًا لقبول أي شيء أقل من تسعة أرقام.

وقال جيم وايت على احتمال رحيل كوليبالي: "لم تكن هناك نافذة في آخر مباراتين أو ثلاثة أو أربعة لا نرى إشارات كبيرة لمدافع نابولي كاليدو كوليبالي مضيفا فى هذا الصباح ، تحدثت إلى مالك نابولي ، وقلت ماذا عن لاعبك ، هل هناك عطاءات له؟ سخر منه قائلا إنه ليس للبيع مضيفا "يبدو في هذه المناسبة أن كوليبالي لا يذهب إلى أي مكان بقي وكان ذلك هذا الصباح يمكن لأي شخص يذهب بأي شيء بخلاف 100 مليون جنيه إسترليني من أجل كوليبالي أن ينسى ذلك ".

ومن ناحية أخري كشفت تقارير صحفية، رغبة مسؤولو فريق ليفربول الإنجليزي تجديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال الفترة المقبلة، وكان فان دايك، قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة إيفرتون بديربي الميرسيسايد، وتغيب على إثرها عن 16 مباراة حتى الآن، وخضع لعملية جراحية فى الركبة ولا يزال يواصل عملية التأهيل من أجل العودة للملاعب من جديد في اسرع وقت ممكن. 

وبشكل عام، لن يلحق الهولندي فيرجيل فان دايك بفريق ليفربول خلال أي مباراة في يناير 2021، وقد يعود على الأرجح في شهر فبراير المقبل.

وقال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بشبكة "سكاى إيطاليا"، إن الجميع الجميع داخل ليفربول على عودة مدافعهم المميز فان دايك، ولكن قبل ذلك ستكون خطوة تجديد عقده مع الفريق داخل "أنفيلد". 

ومن المفترض ان ينتهي عقد الهولندي مع الريدز في صيف 2023، لكن داخل ليفربول يعملوا جيدًا أهمية اللاعب، فطالب الألماني يورجن المدير الفني تجديد عقد اللاعب لضمان بقاءه داخل صفوف الفريق.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفى الإيطالى الشهير فى وقت سابق، إن ملف تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول ليس أولوية داخل النادى في الوقت الحالى، وقال رومانو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، "عندما يتعلق الأمر بمناقشة عقود اللاعبين الجديدة لا يأتى محمد صلاح ضمن أولويات ليفربول".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة