أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع ربة منزل تناولت كمية من المهدئات بسبب خلافات زوجية فى الدقهلية

الخميس، 14 يناير 2021 03:07 م
مصرع ربة منزل تناولت كمية من المهدئات بسبب خلافات زوجية فى الدقهلية جثة - ارشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت ربة منزل بقرية كفر بهيدة التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مصرعها بعد تناولها كمية كبيرة من الأدوية المهدئة بسبب خلافات زوجية ومرورها بحالة نفسية سيئة.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، من مستشفى ميت غمر المركزي، بوصول المدعوة" انتصار ف. م. ش " 24 سنة ربة منزل، ومقيمة قرية " كفر بهيدة " دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء وقيئ مستمر (ادعاء تناول مادة غير معلومة) وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتوفيت عقب وصولها.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى ماكن البلاغ، وبالفحص وسؤال شقيقها المدعو "علاء. ف" 21 سنة عامل ومقيم بذات القرية، قرر بأن شقيقته تعاني من حالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها،  قامت على إثرها بتناول جرعة زائدة من الأقراص الدوائية " المهدئة " بطريق الخطأ مما أدى الى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك .

وبسؤال زوج المتوفاة محمد. ح" 29 سنة عامل، ومقيم بذات القرية، أيد ذات المضمون، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، تحرر عن ذلك المحضر رقم 440 لسنة 2021 إداري مركز ميت غمر وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة