لاعب يد بيلاروسيا : كل شيء تم تنظيمه على أعلى مستوى فى مونديال مصر 2021

الخميس، 14 يناير 2021 08:57 م
لاعب يد بيلاروسيا : كل شيء تم تنظيمه على أعلى مستوى فى مونديال مصر 2021 بيلاروسيا
كتبت _ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد لاعب منتخب بيلاروسيا فياسلاو بوخان لكرة اليد بالإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها في بطولة مصر 2021 وقائلا  "كل شيء تم تنظيمه على أعلى مستوى واتخذت مصر الاحتياطات اللازمة و لم نواجه أي تحديات خلال التحضير للمباراة من ناحية الاحتياطات "وبالحديث عن المباراة أجاب "بلا شك كانت صعبة للغاية والفريقان قدما مباراة رائعة و بالتالي أعتقد أن نتيجة التعادل مستحقة ".
 
تعادل منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد مع منتخب بيلاروسيا في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة، لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021، بنتيجة 32 - 32.
 
ونجح منتخب الاتحاد الروسي في الوصول إبر التعادل مع اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول لينتهي بنتيجة 15 - 15.
 
وشهد الشوط الثانى تكافؤ حتى النهاية لينتهي اللقاء بالتعادل أيضًا بنتيجة 32 - 32، ليتقاسم كلا المنتخبين نقاط المباراة ويحصد كلًا منهما النقطة الأولى له في المجموعة.
 
ويقع منتخبا بيلاروسيا والاتحاد الروسي لكرة اليد ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهما منتخبي كوريا الجنوبية وسلوفينيا.
 
وتستكمل مساء الخميس مباريات المجموعة الجولة الأولى من المجموعة بمواجهة تجمع بين منتخبي كوريا الجنوبية وسلوفينيا في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على صالة برج العرب.
 
ومن المقرر، أن يلتقي منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد في الجولة المقبلة مع نظيره السلوفيني، فيما يلعب منتخب بيلاروسيا مع نظيره كوريا الجنوبية يوم السبت المقبل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة