سام مورجان ينضم للموسم الـ 11 والأخير من سلسلة Shameless على شوتايم

الخميس، 14 يناير 2021 07:00 م
سام مورجان ينضم للموسم الـ 11 والأخير من سلسلة Shameless على شوتايم سام مورجان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينضم الممثل سام مورجان إلى الموسم الحادي عشر والأخير من المسلسل الدرامي الشهير Shameless الذى يعرض على منصة شوتايم، على أن يلعب مورجان دور أحد مالكي لعبة جديدة فى أحداث العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

قصة المسلسل تدور فى إطار كوميدى حول عائلة جالاهار الغريبة الأطوار التى يعانى كل فرد فيها من مشكلة، فالأب مدمن على الخمور، والأم انفصلت عنهم منذ زمن طويل، وفيونا تحاول أن تحافظ على تماسك العائلة، ويحصل فيليب على خدمات جنسية مقابل منح دروس فى الفيزياء، وإيان ذو ميول مثلية، وديبى تسرق الأموال من مجموعة اليونيسيف التى تعمل بجوارهم.

مسلسل Shameless تأليف الثنائى بول آبوت وجون ويلز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، ويليام ماسى، إيما كينى، شانولا هامبتون، جيرمى الان وايت، كاميرون موناجان، إيثان كاتوفسكى، إيمى روسوم.

ظهر مورغان في فيلم على American Woman من إنتاج شركة Paramount Network، أمام الممثلة Alicia Silverstone، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ويدور الموسم الأخير حول وقوع عائلة جالاجر وعائلة الجانب الجنوبي على مفترق طرق، مع التغييرات الناجمة عن جائحة كوفيد، في الوقت الذي يواجه فيه فرانك وفاته وروابطه الأسرية بسبب إدمان الكحول والمخدرات، يكافح ليب من أجل أن يصبح بطريرك العائلة الجديد.

كما يتعرف المتزوجون الجدد إيان وميكي على قواعد ومسؤوليات كونهم في علاقة ملتزمة، بينما تحتضن ديب شخصيتها الفردية والأمومة المنفردة.

بالإضافة إلى ذلك ينضم  الممثل كلانسي براون إلى المسلسل المعاد إنتاجه من جديد Dexter، على أن يطرح منه الموسم التاسع من استكمالا لأحداث العمل،  الذى يعرض على منصة شوتايم، كـ بطل أساسى أمام الممثل مايكل سي هول، وفقا لما نشره موقع "deadline"، على أن يلعب براون دور الشرير كورت كالدويل.

وبحسب الوصف الرسمي: "ولد كالدويل ونشأ في بلدة آيرون ليك، وفي الواقع، يعتبره البعض العمدة غير الرسمي لمدينتهم الصغيرة، حيث  حقق الحلم الأمريكي بالانتقال من قيادة الحفارات الكبيرة، إلى امتلاك العديد من الشاحنات، ومن أهم صفاته أنه قوي، كريم، محبوب من الجميع، ويعد رجل حقيقي للشعب، وبالتالى إذا كان يساندك، فاعتبر نفسك مباركًا، لكن هل يجب عليك تخطى كورت، أو إيذاء أي شخص يهتم به".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة