أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل ضبط 3 هاربين محكومين بالإعدام من سجن طنطا العمومى

الخميس، 14 يناير 2021 01:22 م
تفاصيل ضبط 3 هاربين محكومين بالإعدام من سجن طنطا العمومى مديرية أمن الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، والأمن العام وقوات الأمن المركزي فى إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة الهاربين من سجن طنطا العمومي منذ 3 أيام والمحكوم عليهم بالإعدام، أحدهما من داخل شقة شقيقته بمنطقة العجيزي أول طنطا، والآخرين من داخل مصنع طوب مهجور بقرية سنباط بزفتى، حيث توصلت التحريات إلى مكان اختباء المتهمين عقب هروبهم من السجن.

كان المتهمون الثلاثة حاولوا الهرب على طريق فيلم أمير الانتقام حيث قاموا بعمل حفرة داخل غرفة محبسهم، والقفز من أعلى سور السجن، ودخلوا إلى المنازل المجاورة للسجن وسرقوا ملابس من أحد البلكونات والسير فى الشارع.

ورصدت كاميرات المراقبة المتهمين أثناء توجههم لشريط السكة الحديد من الناحية المقابلة للسجن وتفرقوا بعد ذلك

ووردت معلومات لأجهزة الأمن بتواجد المتهم محمد ميلاد الهارب من حكم الإعدام فى قضية قتل داخل شقة شقيقته بمنطقة العجيزي، وتم إعداد مأمورية مكبرة أسفرت عن ضبطه واقتياده لقسم أول طنطا.

كما تتبع رجال المباحث كاميرات المراقبة وكشفت المصادر السرية عن مكان اختباء المتهمين الهاربين الآخرين بأحد مصانع الطوب المهجورة بقرية كفر سنباط مركز زفتى.

تم إعداد عدة أكمنة من المباحث الجنائية وقوات الأمن المركزي بالتنسيق مع الأمن العام، وتم مداهمة المصنع وتم القبض عليهما واصطحابهما إلى سجن طنطا والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة