أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات نص الليل.. أبرز محطات فى حياة صفوت الشريف.. ومفاجأة نادية الجندى

الخميس، 14 يناير 2021 12:00 م
تريندات نص الليل.. أبرز محطات فى حياة صفوت الشريف.. ومفاجأة نادية الجندى نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات التي سيطرت على محركات البحث منذ مساء أمس الأربعاء وحتى صباح اليوم الخميس.

وبدأت التغطية التريندات بخبر وفاة صفوت الشريف، وزير الإعلام ورئيس مجلس الشورى الأسبق عن عمر يناهز 88 عامًا.

واستعرضت التغطية أبرز المعلومات عنه، حيث أن وفاة صفوت الشريف جاءت بعد صراع مع مرض سرطان الدم، محمد صفوت الشريف المولود في 19 ديسمبر 1933، حصل على بكالوريوس علوم عسكرية.

يُحسب له مساهمته فى إنشاء مدينة الإنتاج والعديد من القنوات للتليفزيون، وإنشاء القمر المصرى نايل سات، وكان أحد الأعضاء المؤسسين في الحزب الوطنى المنحل عام 1977.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

شغل صفوت الشريف عدة مناصب فى الحزب الوطنى المنحل، فكان الأمين العام للحزب من 2002 إلى 2011، ورئيساً سابقاً لمجلس الشورى حين قامت ثورة 25 يناير 2011، وسبق منصبه في مجلس الشورى (الشيوخ حاليًا) عمله لسنوات وزيراً للإعلام.

وبعد ذلك استعرضت التغطية هزيمة بايرن ميونخ الألمانى من نادى هولشتاين كيل في مفاجأة مدوية بالطبع، وخروج البايرن من كأس ألمانيا.

وما حدث أن فريق هولشتاين كيل، الذى يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني، حقق أمس مفاجأة مدوية وأطاح بـ بايرن ميونخ من منافسات كأس ألمانيا من الجولة الثانية بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بتعادل إيجابي(2-2) .

بسبب التعادل الإيجابى بين الفريقين في الوقت الأصلى للمباراة احتكم الفريقان لركلات الترجيح، وفاز هولشتاين بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، حيث أهدر مارك روكا، ركلة جزاء لبايرن ميونخ.

ثم تضمنت التغطية الخاصة استعراضًا لتريند آخر وهو فنى وخاص بالفنانة الكبيرة نادية الجندى، والتى كانت مفاجأة إحدى حلقات برنامج ترفيهى يعرض على إحدى القنوات الفضائية، وذلك بعد ما ظهرت أنها هي المتخفية خلف قناع نفرتيتى، وفي نهاية الحلقة تم الكشف عن صاحبة قناع "نفرتيتي"، وكان المحققين توقعوا أن وراء هذا القناع الفنانة إلهام شاهين، أو الفنانة إسعاد يونس، أو الفنانة نبيلة عبيد.

لكن كانت المفاجأة عندما خلعت نفرتيتي القناع لتظهر الفنانة نادية الجندي، والتى عبرت عن إعجابها بفكرة البرنامج ووضحت أنها لا تظهر كثيرًا في البرامج التليفزيونية لكن هذا البرنامج مختلف كما أنها ظهرت في شخصية الملكة نفرتيتي وهو الأمر الذى حمسها كثيرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة