أبو المجد: فراعنة 2021 يمثلون الجيل الذهبى الثانى لكرة اليد

الخميس، 14 يناير 2021 02:14 م
أبو المجد: فراعنة 2021 يمثلون الجيل الذهبى الثانى لكرة اليد مجدى ابو المجد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدى أبو المجد مدرب المنتخب الوطنى لكرة اليد، ثقته فى منتخب الفراعنة ببطولة العالم التى تستضيفها مصر، مشيرا إلى أنه يعتبر المنتخب الحالي بمثابة الجيل الذهبي الثانى لمصر لما يتمتعون به من اختلافات فنيه وتميز مهارى مع الخبرات الإحترافية الموجودة فى أكثر من لاعب و ثقافه الفوز وثقة الانتصار المتمثله فى اللاعبين بعد حصد  المركز الثامن عالم "رجال" و ثالث "شباب" وأول "ناشئين" لإثبات أن كرة اليد لديها ميراث لمدة 15 سنة قادمة.

كما أشار أبو المجد أن هناك خلية عمل حديثة متمثلة في مجلس إدارة اتحاد للعبة يملك استراتيجية تنمية وتطوير حقيقي وواقعيه حققت الكثير من الألقاب القارية الغائبة والعالمية فى أغلب الأجيال كذلك تقدم إدارى فى المجلس العربي الإفريقي و البحر المتوسطي مع نقله إنشائية مستقبلية وتوسع فى ملاعب كرة اليد.

وأغلق المنتخب الوطنى لكرة اليد بقيادة المدير الفنى الإسبانى باروندو جارسيا صفحة الفوز على تشيلى بنتيجة 35 / 29 فى انطلاق بطولة العالم لليد التى تقام على أرض مصر للتركيز فى لقاء مقدونيا المقبل المقرر له السبت.

ويتضمن برنامج منتخب مصر لكرة اليد اليوم تناول الإفطار وإقامة تدريبات حرة فى الجيم فى فندق الإقامة على أن يتناول اللاعبون الغداء فى الثانية ظهرا ثم يخوضوا تدريب مسائى فى السابعة والنصف مساء.
 
وحرص المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو على طمأنة الجماهير المصرية على نجم المنتخب أحمد الأحمر فى ظل استبعاده من مواجهة تشيلى بافتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، مشيرا إلى أن قرار الاستبعاد لاراحته نظرا لشكواه من آلام الظهر التى ظهرت عليه منذ ودية اليابان، وقال جارسيا إن الأحمر تعافى بشكل كبير إلا أنه فضل إراحته للتعافى نهائيا، وليكون قادرا على المشاركة فى باقى المنافسات المقبلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة