أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة كبار العلماء بالأزهر تهنئ الدكتور علي جمعة برئاسة اللجنة الدينية بالبرلمان

الخميس، 14 يناير 2021 11:19 م
هيئة كبار العلماء بالأزهر تهنئ الدكتور علي جمعة برئاسة اللجنة الدينية بالبرلمان الدكتور علي جمعة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت هيئة كبار العلماء بالأزهر برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالتهنئة إلى الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، مفتي الجمهورية السابق، بمناسبة اختياره رئيسًا للجنة الدينية بمجلس النواب، متمنين له دوام التوفيق والنجاح والسداد.


وكان قد فاز الدكتور على جمعة عضو مجلس النواب، بالتزكية برئاسة اللجنة الدينية بمجلس النواب، وذلك خلال انتخابات اللجان النوعية التي أجريت بمجلس النواب.

كما فاز كل من النائب أسامة العبد حزب مستقبل وطن، ومنصف نجيب سليمان بوكالة اللجنة البرلمانية، ومحمد محمود هاشم "حزب مستقبل وطن "بأمانة السر.


وكان قد تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالتهنئة إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس المحكمة الدستورية السابق، لاختياره رئيسًا لمجلس النواب المصري الجديد 2021، متمنيا لسيادته خالص التوفيق والنجاح والسداد في خدمة الوطن.

 
كما تقدم فضيلة الإمام الأكبر بالتهنئة إلى أعضاء مجلس النواب المصري، بمناسبة انطلاق جلسات دور الانعقاد الأول لمجلس النواب الجديد 2021، اليوم الثلاثاء، متمنيًا لجميع النواب السداد والتوفيق في خدمة ورعاية مصالح الشعب، ورسم مستقبل مشرق لهذا الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة