أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يستهدف ضم فالفيردي وموسيالا صاحب هدف الشهر في البافاري

الخميس، 14 يناير 2021 08:44 م
بايرن ميونخ يستهدف ضم فالفيردي وموسيالا صاحب هدف الشهر في البافاري فالفيردي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يسعى للتعاقد مع الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالية، وذلك من أجل دعم خط وسط البافاري، وبرغبة كبيرة من المدير الفني هانز فليك.

ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن إدارة بايرن ميونخ قد تقترح على النادي الملكي، التخلي عن خدمات اللاعب النمساوي ديفيد ألابا من أجل السماح برحيل فالفيردي إلي العملاق البافاري، وذلك بعد رفض ألابا التوقيع على عقد جديد، بعد انتهاء عقده الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ سيقود بدفع مبلغ مالي إضافي على صفقة ألابا، والذي سيكون سعره قليلا نظرا لانهاء عقده، والسعي للتخص منه، بدلا من تركه يرحل مجانا في الصيف.

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ
 

وأكدت الصحيفة أن هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ مقتنع تماما بقدرات اللاعب الأوروجوياني الشاب بعد فشل تجربه اللاعب مارك روكا القادم من فريق إسبانيول هذا الموسم.

من جهة أخرى، يقود بايرن ميونخ سباق التعاقد مع الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني، حيث أن المدافع لديه شرط جزائي قيمته 42 مليون في عقده يمكن تفعيلها في نهاية هذا الموسم.

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ
 

كما حصد الشاب جمال موسيالا جائزة هدف شهر ديسمبر الماضي في بايرن ميونخ، بفضل هدفه في مرمى لايبزيج، باللقاء الذي أقيم على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن مواجهات البوندزليجا، وانتهى بالتعادل الإيجابي 3-3.

وكان بايرن ميونخ قد ودع منافسات كأس ألمانيت من دور الـ32 عقب خسارته مساء أمس الأربعاء على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية للمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة