باوك اليونانى يتغزل فى أداء عمرو وردة أمام أولمبياكوس.. "مقاتل على كل كرة"

الخميس، 14 يناير 2021 02:56 م
باوك اليونانى يتغزل فى أداء عمرو وردة أمام أولمبياكوس.. "مقاتل على كل كرة" عمرو وردة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نادي باوك اليوناني بأداء الدولي المصري عمرو وردة في مباراة فريقه ضد أولمبياكوس في المباراة التي أقيمت على ملعب "تومبا ستاديوم" أمس الأربعاء والمؤجلة من الجولة السادسة من دوري السوبر اليوناني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ووصف الحساب الرسمي لنادي باوك عبر موقع "تويتر" عمرو وردة بالمقاتل وقال: "قاتل على كل كرة" مصحوباً بعدد من اللقطات المصورة التي تبين مدى جدية اللاعب في المواجهة ورغبته في إظهار قدراته الفنية لمساعدة فريقه الذي ينافس بقوة على لقب الدوري اليوناني.

عمرو وردة
عمرو وردة

وأحرز عمرو وردة هدفا في أول ظهور له مع باوك في اللقاء قبل الماضي الذي انتهى بخسارة فريقه 3-2 أمام أتروميتوس في الجولة الماضية، واختارته جماهير باوك أفضل لاعب في اللقاء، كما شارك وردة في فوز باوك على فولوس في الجولة الماضية 3-1.

وأعلن باوك اليوناني في وقت سابق عودة عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى، الثلاثاء الماضي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذي انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

في سياق متصل، أعرب النجم المصرى عمرو وردة، عن سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى لصفوف فريق باوك اليونانى، بعقد لمدة عام ونصف العام، ليظل مع الفريق حتى نهاية موسم 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر وردة، عبر حسابه على إنستجرام صورة له بقميص باوك، أتبعها قائلا: "لقد عدت ومستعد للمساعدة.. لنفعلها، عائلة باوك دائما معا".
 
تألق عمرو وردة
تألق عمرو وردة

عمرو وردة حديث نادي باوك
عمرو وردة حديث نادي باوك

عمرو وردة يتألق في الدوري اليوناني
عمرو وردة يتألق في الدوري اليوناني

قوة من عمرو وردة
قوة من عمرو وردة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة