اليوم.. أسوان ضيفاً ثقيلا على غزل المحلة في الظهور الأول لـ"علاء عبد العال"

الخميس، 14 يناير 2021 05:30 ص
اليوم.. أسوان ضيفاً ثقيلا على غزل المحلة في الظهور الأول لـ"علاء عبد العال" علاء عبد العال المدير الفنى لأسوان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف غزل المحلة نظيره أسوان على ستاد غزل المحلة في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد غزل المحلة في مواجهة صعبة يدخلها الفلاحين بعد التعادل السلبى مع الجونة في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر تماسيح النيل من مصر المقاصة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد ستة نقاط بعدما لعب ستة مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف، فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في 2 وخسر أربعة مواجهات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

وطالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات لتسجيل الفوز الثانى في المسابقة والابتعاد عن دوامة التعادلات التي تطارد الفلاحين منذ إنطلاق المسابقة ، في المقابل تعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لعلاء عبد العال مديراً فنياً لتماسيح النيل عقب قرار إدارة أسوان بإقالة سامى الشيشينى عقب الخسارة من مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة ويسعى المدير الفني الجديد لتحقيق الانتصار الثالث لزهرة الجنوب في المسابقة هذا الموسم لتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة.

ويعد التشكيل المنتظر لغزل المحلة أمام أسوان مكونا من :"محمد البشبيشي - محمد سامي - هاني عادل - خالد رسلان - إسلام فؤاد - فتحي مبروك – محمد فتح الله -  أحمد الشيخ - أحمد عادل أباظة - أحمد النادري - عبده يحيى".

ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام غزل المحلة مكونا من: "خالد وليد، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، محمد سوستة، عمرو حلوانى، أحمد أيمن، جون افرى، هيثم الفيل، أحمد سعيد اوكا، أحمد صغيرى، هانى رشدى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة