موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا بكأس السوبر الفرنسى والقناة الناقلة

الأربعاء، 13 يناير 2021 11:46 ص
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا بكأس السوبر الفرنسى والقناة الناقلة باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهة نارية أمام نظيره مارسيليا، في كلاسيكو فرنسا المقرر إقامته في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "بولار دولولي" بمدينة لانس، في قمة كأس السوبر الفرنسي، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 6.

ويدخل باريس سان جيرمان بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، كأس السوبر الفرنسي بعدما توج بالثنائية المحلية "الدوري الفرنسي، الكأس"، فيما يشارك مارسيليا باعتباره وصيفا للدوري المحلي.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي في نسخة العام الماضى بعدما تغلب على رين بنتيجة 2/1 في المباراة التى جمعتهما بملعب "شينزن" في الصين.

ويملك باريس سان جيرمان في رصيده 7 ألقاب متتالية في كأس السوبر الفرنسى و9 عبر تاريخه ليصبح الأكثر تتويجا باللقب.

وحقق نادى العاصمة الفرنسية فوزا غاليا على ضيفه ستاد بريست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2020-2021، ليحقق الفريق أول انتصاراته تحت قيادة المدير الفني الجديد ماوريسيو بوتشيتينو.

من جانبه، قال كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان عن قمة الليلة "كل مواجهة هي مباراة جديدة. إنه نهائي، نريد الفوز به. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو مغادرة الملعب بعد إعطاء كل شيء. نحن نعلم أن مارسيليا هو خصم معقد يجب مواجهته، ونريد تجميعكل الشروط للفوز. نحن واثقون".

وعن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، قال نافاس "كل مدرب لديه أسلوب مختلف. نحن الآن نتكيف مع طريقته في اللعب. يريد أن يلعب الفريق بطريقة منظمة، بحركات معينة. هذا ما نعمل عليه الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة