أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقترب من معادلة رقم قياسي في تاريخ ليفربول

الأربعاء، 13 يناير 2021 07:13 م
محمد صلاح يقترب من معادلة رقم قياسي في تاريخ ليفربول محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، من معادلة أحد الأرقام القياسية في تاريخ فريقه الإنجليزي، حيث بات يحتاج لاحراز 3 أهداف من ركلات جزاء في الفترة المقبلة، لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب السابق جان مولبي، لاعبي الريدز تسجيلا لركلات جزاء متتالية في تاريخه.

ذكر موقع "ليفربول إيكو" المختص بأخرا الريدز، أن محمد صلاح يحتاج إلى تسجيل 3 أهداف من ركلات جزاء متتالية في اللقاءات المقبلة، فسيعادل الرقم القياسي لجان مولبي، اللاعب السابق، والذي نجح مرتين في تسجيل 18 ركلة جزاء متتالية.

وأشار الموقع، أن محمد صلاح تمكن حتى الآن من تسجيل 15 ركلة جزاء متتالية مع ليفربول، منذ اضاعته ركلة جزاء أمام فريق هدرسفيلد تاون، الذي هبط للدرجة الأولى بالدوري الإنجليزي، في أكتوبر 2017 في البريميرليج.

واستطاع الفرعون المصري احراز 6 أهداف من ركلات جزاء بالموسم الجاري 2020-2021، من بينها 5 في الدوري الإنجليزي، في مرمى كل من: ليدز يونايتد ووست هام يونايتد ومانشستر سيتي وفولهام، وأمام ميتييلاند الدنماركي في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل النجم المصرى محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفا بفارق هدف عن النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير صاحب الـ 12 هدفا.

ويستعد محمد صلاح لخوض المواجهة المرتقبة مع ليفربول أمام ضيفه مانشستر يونايتد، المقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، الذى تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة، بعد فوزه أمس الثلاثاء على مضيفه فريق بيرنلى بنتيجة 1 – 0، بينما ياتى الريدز فى الوصافة برصيد 33 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة