أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الدروي: حضور الرئيس السيسي حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد دافع للفوز

الأربعاء، 13 يناير 2021 07:02 م
طارق الدروي: حضور الرئيس السيسي حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد دافع للفوز طارق الدروي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي"، أن ما يميز البطولة أنها انطلقت ب 32 فريقا وهي المرة الأولى التي يكون فيها هذا العدد بالبطولة.
 
وأضاف أن هناك إجراءات احترازية مشددة غير مسبوقة ومنظمة تم اتباعها في تنظيم البطولة، لافتا إلى أن فرص مصر في الفوز بالبطولة كبيرة، مؤكدا أن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد أعطى حماسة وانطلاقة قوية للشباب.

ومن جانب اخر ،وجه  حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد الشكر الى الرئيس عبد الفتاح السيسى على كل الجهد المبذول من متابعة للمنشأت، والتنظيم ووصول الفرق ، وتذليل العقبات فى طريق اقامة المونديال .

وأضاف حسن مصطفى خلال كلمته فى افتتاح البطولة والتى يشهدها الرئيس السيسى ، أن البطولة تعد رسالة الى جميع العالم من خلال نجاح الحدث، وإذا أقيم المونديال فى أى دولة أخرى ، لما كانو قد فعلو ما فعلناه فى مصر، مشيرا إلى انها ستكون بطولة تاريخية للعالم كله ، لأن الجميع ينتظر خروج البطولة للنور ، فى ظل توقف النشاطات فى الاتحادت الدولية 

وأشار مصطفى أن مصر اختارت السيناريو الأصعب وهو تنظيم البطولة ، ونتمنى أن يكون هذا الحدث  ضوء لإنهاء النفق المظلم لفيروس كورونا، والذى يواجه العالم منذ 2020  ، فهو موقف شديد الحرج أثر على كل الانشطة الرياضية ، وأدت إلى إلغاء 3 بطولات فى روسيا ورومانيا  ايطاليا أيضا .

وقال رئيس الدولى لليد أنه وجب علينا ان نكيف انفسنا مع الفيروس من اجل الحدث واللاعبين وكل المشاركين فى البطولة ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ، واتخاذ القرار فى النهاية بأن جميع الفرق ستشارك فى البطولة ، ووافقوا جميعا ، مع الحد من أى أثار ومخاطر قد تؤثر على هذه البطولة.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة