أكرم القصاص - علا الشافعي

رياح وأتربة وتلاشى الشبورة المائية في توقعات الأرصاد.. فيديو

الأربعاء، 13 يناير 2021 01:12 ص
رياح وأتربة وتلاشى الشبورة المائية في توقعات الأرصاد.. فيديو أحوال الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انخفاض فى درجات الحرارة ورياح مثيرة للأتربة والرمال بداية من اليوم، على بعض مناطق القاهرة والسواحل والقناة ومدن الصعيد، هكذا أعلن محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أخبار سارة كانت ضمن تصريحات المسئول بهيئة الأرصاد فالشبورة التى طالما تسببت خلال الأيام الماضية فى الحوادث رغم جهود وزارة الداخلية فى السيطرة عليها بإغلاق الطرق السريعة ونشر الخدمات، من المنتظر أن تقل وصولا إلى انتهائها تدريجياً.

الأمطار تشهدها سماء السواحل الشمالية والوجه البحرى يومى الأربعاء والخميس وستكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة، وخفيفة على مناطق من شمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وعن الشبورة المائية، قال محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من جانبها وجهت الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات بمراعاة السير بسرعة تتناسب مع مسافة الرؤية حتى انتهاء الشبورة المائية، واستعمال الأضواء غير المبهرة مضاعفة مسافة الأمان بين السيارات، بالإضافة إلى مراعاة وجود تهوية جيدة داخل السيارة حتى لا تتكون شبورة مائية داخل السيارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة