أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة أساسيا وكوكا بديلا فى قمة باوك ضد أولمبياكوس بالدورى اليونانى

الأربعاء، 13 يناير 2021 06:55 م
عمرو وردة أساسيا وكوكا بديلا فى قمة باوك ضد أولمبياكوس بالدورى اليونانى عمرو وردة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري عمرو وردة في تشكيل فريق باوك سالونيكا الأساسي، في مواجهة ضيفه أولمبياكوس، فى المباراة التى تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "تومبا ستاديوم" بالمباراة المؤجلة من الجولة السادسة من دوري السوبر اليونانى.

كما تواجد المهاجم المصري أحمد حسن كوكا على مقاعد بدلاء أولمبياكوس في لقاء اليوم، في ثاني ظهور له بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وسجل عمرو وردة هدفا في أول ظهور له مع باوك في اللقاء قبل الماضي الذي انتهى بخسارة فريقه 3-2 أمام أتروميتوس في الجولة الماضية، واختارته جماهير باوك أفضل لاعب في اللقاء.كما شارك وردة في فوز باوك على فولوس في الجولة الماضية 3-1.

ويحتل فريق باوك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 31 نقطة، فيما يحتل أولمبياكوس (حاول اللقب)، صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى، أول أمس الثلاثاء، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الابيض والأسود، معلقا "عاد عمرو وردة إلى باوك".

تشكيل باوك
تشكيل باوك

تشكيل أولمبياكوس

تشكيل أولمبياكوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة