خالد صلاح

سميرة سعيد لفريق تليفزيون اليوم السابع: برافوا بتعملوا شغل هايل.. فيديو

الأربعاء، 13 يناير 2021 01:48 م
سميرة سعيد لفريق تليفزيون اليوم السابع: برافوا بتعملوا شغل هايل.. فيديو الديفا سميرة سعيد
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الديفا سميرة سعيد الشكر لفريق عمل تليفزيون "اليوم السابع" وذلك من خلال الحلقة التى خصصها التليفزيون للاحتفاء بمسيرة سميرة سعيد الممتدة فى عيد ميلادها مع الزميل على الكشوطى، وقالت الديفا سميرة سعيد لفريق عمل التليفزيون "برافوا برافوا برافوا بتعملوا شغل هايل".

سميرة سعيد

كانت الديفا سميرة سعيد قالت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" بمناسبة حصول الموقع على جائزة الصحافة الذكية، إنها شاركت فى حفل تدشين موقع "اليوم السابع"، وكانت شاهدة على هذا الصرح الكبير، وكانت على يقين بأن هذا الصرح على مر السنوات سيكون من أهم المنابر الإعلامية فى العالم العربى، مؤكدة أنه استطاع أن يتطور ويوسع من منافذه بإنشاء راديو اليوم السابع ثم تليفزيون اليوم السابع الأونلاين فى مواكبة للعصر وفى خطوات سباقة للجميع.

سميرة سعيد

وأضافت الديفا سميرة سعيد أن "اليوم السابع" حقق الكثير من أهدافه متمنية أن تكون جائزة الصحافة الذكية تتويجا لمجهود كل العاملين المخلصين فى اليوم السابع وتكون الجائزة محفزة لجوائز أخرى جديدة، واختتمت حديثها لـ اليوم السابع قائلة "من قلبى ألف مبروك ودى جائزة مستحقة".

سميرة سعيد

وفي سياق متصل حقق كليب الديفا سميرة سعيد، "قط وفار"، أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطانى ذى الأصول المصرية محمد النابلسى، والتى تمزج بين الريجاتون و الـ K-pop مع الفيوجن بوب، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد، والكليب من إخراج المخرج اللبناني نضال هاني.

سميرة سعيد

الديفا سميرة سعيد شاركت مؤخرا فى برنامج The Voice Senior لاكتشاف المواهب فوق الـ 60 عاما، كعضو لجنة تحكيم، وشارك في لجنة تحكيمه كل من الفنان الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمصر، الفنان ملحم زين والمطربة اللبنانية نجوى كرم.

سميرة سعيد


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة