خالد صلاح

الريال ضد أتلتيك بيلباو .. زيدان يرفض الرد على تيباس ويثير الغموض حول راموس

الأربعاء، 13 يناير 2021 09:01 م
الريال ضد أتلتيك بيلباو .. زيدان يرفض الرد على تيباس ويثير الغموض حول راموس زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن لاعبيه على أتم الاستعداد لتحقيق الفوز على أتليتك بيلباو، في المباراة التي تقام على ملعب "لا روزاليدا" بمدينة مالاجا، غدا الخميس، في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، لعام 2020، والذي كان من المفترض إقامتة في المملكة العربية السعودية، إلا أن أزمة تفشي فيروس كورونا، تسبب دون حدوث ذلك.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للقاء :"من دواعي سروري أن نشارك في كأس السوبر، المنافس قوي وعلينا أن نقدم مباراة رائعة، نحن جاهزون ونعرف مدى قوة منافسنا، نريد أن نلعب مباراة جيدة"حن هنا منذ أربعة أيام وتحدثنا عن المباراة، نحن سعداء".

ورد زيدان على كلام رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس الذي انتقد أعذار زيدان بعد مباراة أوساسونا الأخيرة، :"كلام تيباس؟ لن أخوض في أي شيء، لن أجيب على شيء من الماضي، أفكر في مباراة الغد، هذا فقط ما يثير اهتمامي حالياً لا يهمني ما يقولون، لقد قلت ما قلته قبل عدّة أيام، هذا ما ظننته حينها، لم يكونوا أعذارًا أو أي شيء، لقد كان دليلًا لما حدث".

وعن اقتراب المهاجم لوكا يوفيتش من الرحيل، قال ":يوفيتش غير متواجد معنا لأنّه مصاب، لم يخبروني باي شيء، سنرى ما سيحدث لاحقًا، لن أخوض في أي شيء يخص يوفيتش، أنا مهتم فقط مباراة الغد".

وتابع قائلا :"مهمّة المهاجم تسجيل الأهداف، هذا ما نريده من المهاجم أن يسجل الأهداف، يوفيتش عمره 21 عامًا وهو ما زال شابًا، لم يحالفه الحظ لأنّه كان يعاني من صعوبات في التأقلم والإصابات، الأمر ليس سهلًا، يجب عليك أن تتعلم أشياء كثيرة".

وواصل :"يجب أن يستمر الجميع بالعمل، الجميع يريد اللعب، مع وجود 25 لاعبًا في الفريق فمن المحتّم أن يلعب البعض بشكل قليل، الموسم طويل وفي أوقات معيّنة سيأتي دور الجميع".

وعن قضية تجديد عقد سيرجيو راموس، قال :"نحن هنا معًا منذ أربعة ايام ونستعد للمباراة مثل الآخرين، تركيزنا الآن جميعا في كاس السوبر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة