خالد صلاح

احتراق سيارة واصطدام 10 آخرين على طريق سريع فى هولندا.. صور

الأربعاء، 13 يناير 2021 04:25 م
احتراق سيارة واصطدام 10 آخرين على طريق سريع فى هولندا.. صور النيران تلتهم السيارة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مكتب سلامة المرور فى هولندا، أن حادثا ضخما، وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على الطريق السريع A9 بين مدينتى ألكمار وأمستلفين، مشيرا إلى أن النيران اشتعلت فى إحدى السيارات، وبسبب الحريق والحادث، فإن الكثير من الأضرار لحقت بالإسفلت فى الطريق، مما سيؤدى إلى إغلاق عدة ممرات فى الشارع ريثما يتم إصلاح الطريق.

 

 

ووفقا لموقع NHnieuw الهولندى، فوقع الحادث عند تقاطع فيلسن، وبحسب مكتب السلامة فإن ثمانى سيارات تحتاج إلى نقل من مكان الحادث عبر شاحنة نقل السيارات، لافتة إلى أنه نتيجة لإغلاق مسارين فى الطريق بسبب الحادث، كان هناك ازدحام كبير حوالى الساعة السابعة والنصف صباحا وبقى الازدحام حوالى نصف ساعة.

1
 
فى سياق مختلف، قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن هولندا رفضت دخول أكثر من عشرة مواطنين بريطانيين منذ 1 يناير لأن بريطانيا لم تعد معفاة من القيود المتعلقة بـ كورونا على السفر غير الضرورى من خارج الاتحاد الأوروبى منذ مغادرتها التكتل.
 
9
 

وأكد متحدث باسم قوة الحدود الهولندية، أنه تم إبعاد ما يصل إلى 13 مواطناً بريطانياً فى مطار سخيبول بأمستردام منذ يوم الجمعة لأن رحلاتهم لم تكن ضرورية ولوائح فيروس كورونا فى دول أخرى تطبق الآن.

A9-ongeval

جاءت هذه الأخبار بعد منع المواطنين البريطانيين الذين يعيشون فى إسبانيا من الصعود على متن الرحلات الجوية فى المملكة المتحدة لأن شركة الطيران قالت، إن أوراق إقامتهم قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى لم تعد صالحة، فى حين مُنع آخرون من دخول ألمانيا.

Capture
 

كانت هناك أيضًا تقارير عن إبعاد ركاب عن رحلات KLM من مطارات المملكة المتحدة إلى هولندا لأنهم لم يخضعوا لاختبار سلبى ، أو لأن رحلتهم لم تكن ضرورية، أو لم يتمكنوا من إظهار إثبات الإقامة فى هولندا أو الاتحاد الأوروبى.

 
images_3a51af11dd47f54120e78015a2635529
 
images_3b7dc38c19f98a8a6a03fee2b1cbd7d2
 
images_7c2e8b1ebf8a5e06a48ce17d3992f9a0
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة