أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صديق: الجماعية سر قوة الأهلى مع موسيمانى وبانون وأيمن ثنائى مميز

الأربعاء، 13 يناير 2021 03:02 ص
أحمد صديق: الجماعية سر قوة الأهلى مع موسيمانى وبانون وأيمن ثنائى مميز أحمد صديق
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد صديق، نجم الأهلى السابق، أن الجماعية فى الأداء سر قوة النادى الأهلى تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بعد الفوز الكبير الذى حققه الأهلى أمام الإنتاج الحربى، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، فى الأسبوع السابع من بطولة الدورى الممتاز.

وقال أحمد صديق، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير، فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "المتميز في النادي الأهلي تحت قيادة موسيماني هو شخصية الفريق والجماعية في الأداء، وبداية الأهلى هذا الموسم قارب البداية الموسم الماضى تحت قيادة فايلر".

وأضاف أحمد صديق: "كثرة اللاعبين الجاهزين نعمة كبيرة عند الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى ويعود الفضل له في إيجاد أكثر من بديل جاهز لتعويض الغياب، وأكبر دليل على ذلك كثرة الهدافين في الأهلى، والتغييرات لا تؤثر على الأداء بسبب جاهزية كل اللاعبين".

وتابع أحمد صديق: "بدر بانون وأيمن أشرف ثنائى مميز جدا ومتفاهمين ويعطيان الصلابة الدفاعية، بالإضافة لكورتهم الحلوة ونقل الكرة بشكل سليم من الخلف، وتحس أنهم مع بعض منذ أكثر من سنة".

وأوضح نجم الأهلى الأسبق: "أكرم توفيق كان الأفضل في مباراة الإنتاج الحربى، وقدم أداءً كبيرًا في الجانب الأيمن على الرغم من أنه ليس مكانه، بسبب غياب محمد هانى الذى أصيب بفيروس كورونا".

وتابع أحمد صديق: "وليد سليمان ومحمد عبد المنصف غيرا نظرة اللاعبين والمدربين لعامل السن بتألقهما، وليد بينزل ربع ساعة أو عشر دقائق بيقلب الدنيا وبيكون نجم المباراة وده مش غريب عليه، وكذلك عبد المنصف حارس كبير وبيقدم مستويات كبيرة في الفترة الماضية خاصة أمام الأهلى وبيراميدز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة