وزير الشباب: وصول 7 فرق مشاركة فى بطولة العالم لليد وتفعيل الكبسولة الصحية مع البعثات

الثلاثاء، 12 يناير 2021 11:11 م
وزير الشباب: وصول 7 فرق مشاركة فى بطولة العالم لليد وتفعيل الكبسولة الصحية مع البعثات تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الفرق المشاركة في بطولة العالم لليد، بدأت في التوافد إلى مصر، وذلك بعد أن كانت اليابان بدأت معسكرها مبكرا، مشيرا إلى وصول فرق 7 دول أمس الاثنين.

وأشار وزير الشباب والرياضة فى تصريحات لتليفزيون السابع، تم معاينة كل الصالات وأن الاستعدادات تسير على قدم وساق لحفل الافتتاح ليكون على مستوي يليق باسم مصر، كما حدث في عملية إنشاء الصالات بهذا الحجم وهذه الكيفية، والتي تمت في زمن قياسي.

وأضاف أشرف صبحي، أن عدد كبير بدأت في الوصول أمس واليوم، ومطارات برج العرب والقاهرة على أتم الاستعدادات لاستقبال الوفود، مشيرا إلى أن يتم تفعيل الكبسولة الصحية مع الوفود فور الوصول ويتم نقلهم إلى الفنادق المستضيفة.

وفيما يتعلق بحضور الجماهير من المدرجات في بطولة العالم لليد، قال وزير الشباب والرياضة، أن أول مؤتمر صحفي للبطولة منذ ما يقرب من 6 أشهر تم الإشارة إلى أنه نقوم بالاستعدادات الكاملة لحضور الجماهير بنسبة 100%، ثم تم تخفيض الأعداد لـ50% ثم 20% إلى أن طلب الاتحاد الدولي كانت رؤيته إقامة المباريات بدون جمهور، وبالتنسيق مع رئاسة الوزراء تم اتخاذ هذا القرار.

وأكد وزير الشباب والرياضة عدم وجود أي اعتذارات عن الحضور من الفرق المشاركة في بطولة العالم لليد، وجميع الفرق تصل في موعدها، مشيرا إلى أن ما أثير حول اعتذار دول عن المشاركة مجرد شائعات وكل الفرق موجودة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة