نتائج الزمالك مع صافرة محمد الحنفى ..تعادل فى اخر مباراتين

الثلاثاء، 12 يناير 2021 02:03 م
نتائج الزمالك مع صافرة محمد الحنفى ..تعادل فى اخر مباراتين محمد الحنفى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتولى محمد الحنفى إدارة مباراة الزمالك و المصرى البورسعيدى ، تحكيميا ، و التي تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز .

ويلتقى الزمالك مع المصرى في الخامسة  من مساء اليوم في اللقاء الذى يجمع الأبيض والفريق البورسعيدى في ستاد برج العرب بالأسكندرية .

وتحمل مباراة اليوم  رقم 27 في تاريخ المباريات التي أدارها الحنفى للفريق الأبيض ، حيث سبق و أدار 26 لقاء للزمالك ، كان أخرها سبتمبر الماضى أمام فريق بيراميدز والتي انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل منهما  ،وقبلها الزملك والاتحادالسكندرى انتهت بالتعادل أيضا .

ومع صافرة الحنفى حقق الأبيض الفوز في  16 وتعادل في 7 وخسر 3 مواجهات  ، أشهر البطاقة الصفراء خلالها 36 مرة، واحتسب 7 ضربات جزاء.

ويحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه مباراة مؤجلة مع غريمه الأهلى ، بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في أربعة ولم يخسر وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة