أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن الوظائف الخالية بالجامعات المصرية.."فيديو"

الثلاثاء، 12 يناير 2021 04:00 ص
كل ما تريد معرفته عن الوظائف الخالية بالجامعات المصرية.."فيديو" رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز التريندات التي سيطرت على أحاديث الجميع مساء أمس.

وكانت من أبرز التريندات البحث عن الوظائف الشاغرة التي أعلنت عن توافرها وزارة التضامن في الجامعات المصرية.

فكان من الموضوعات التى شغلت تفكير قطاع كبير من مساء أمس كانت هي الوظائف التي أعلنت وزارة التضمن الاجتماعى عن توفيرها وأنها شاغرة في الجامعات، وهذا عبر موقعها الرسمي وقالت إن هناك العديد من الوظائف لخريجي كليات الحقوق، وعلم النفس، وخدمة اجتماعية.

رغدة بكر
رغدة بكر

وشملت طبيعة الوظائف 3 فئات هي، مسئول حماية اجتماعية وتمكين اقتصادي، مسئول أنشطة توعوية، مدير وحدة التضامن الاجتماعي، وذلك بـ21 جامعة حكومية.

ويشترط للمتقدم للوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل عالي مناسب " خدمة اجتماعية، علم نفس، حقوق" إلى جانب إجادة استخدام الكمبيوتر.

واشترطت وزارة التضامن للحصول على الوظيفة أن يكون المتقدم لديه خبرة في الوظيفة المتقدم لها واجتياز المقابلات الشخصية وأن يكون من أبناء المحافظة التي بها الجامعة المنفذ بها المشروع وهو "وحدات ضمان اجتماعي" بالجامعات، وتقدم السيرة الذاتية لطالب الوظيفة على الإيميل solidarity.uni@moss.gov.eg في موعد أقصاه 18 يناير المقبل مع توضيح الوظيفة المتقدم عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة