كشف حساب مختار مختار أمام الأهلى قبل المواجهة رقم 24 الليلة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 04:27 م
كشف حساب مختار مختار أمام الأهلى قبل المواجهة رقم 24 الليلة مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الإنتاج الحربى، بقيادة مختار مختار، اختباراً صعباً فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، حينما يواجه النادى الأهلى على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62.

ويتصدر الأهلى قمة جدول الدوري برصيد 13 نقطة متساوياً مع غريمه الزمالك الذى حل ثانياً بفارق الأهداف، وخاض المارد الأحمر 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهة وحيدة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدف وحيد ومازال لديه لقاء مؤجل مع الزمالك

فيما يحتل الإنتاج المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل مع سموحة.

مباراة الأهلى مع الإنتاج تعد المواجهة رقم 24 فى تاريخ مواجهات مختار مختار المدير الفنى للإنتاج أمام ناديه السابق.

واجه مختار مختار الأهلى 23 مرة فى مختلف البطولات، منها 10 مرات مع بتروجت، ومرتين عندما كان مدربا للمصرى البورسعيدى، ومثلها مع الاتحاد السكندرى وإنبى وسبعة مرات مع الإنتاج الحربى.

وفاز مختار مرة واحدة على الأهلى عندما كان مدرباً لفريق إنبى فى ثمن نهائى كأس مصر عام 2011، عندما قاد الفريق البترولى للفوز بهدف دون رد سجله رامى ربيعة فى مرماه، وخسر المباراة الأخرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومع بتروجت تعادل مرتين ضد الأهلى وخسر 8 مرات، ومع المصرى تعادل مرة وخسر أخرى وعندما كان مدرباً للاتحاد السكندرى تعادل مرتين، ومع الإنتاج تعادل ثلاثة مرات وخسر أربعة مرات.

المواجهة الأخيرة التى جمعت مختار بالأهلى كانت فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ، سجل للمارد الأحمر عمرو السولية وسجل للإنتاج أحمد عفيفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة