أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أهداف الرجاء والاتحاد في مشوارهما بنصف نهائي البطولة العربية

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:01 ص
شاهد أهداف الرجاء والاتحاد في مشوارهما بنصف نهائي البطولة العربية اتحاد جدة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الرجاء المغربى في التأهل لملاقاة اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى، فى نهائى النسخة الحالية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، وذلك عقب فوز الفريق البيضاوى على الإسماعيلى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مراكش الدولي، فى إياب نصف النهائي للبطولة العربية.

 

 

وانتهت موقعة الذهاب بفوز الدراويش بهدف نظيف وافتتح التسجيل للرجاء محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ولم يتم تحديد موعد المباراة النهائية للبطولة حتى الآن، حيث كان طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ذكر فى تصريحاته مؤخرا أنه سيتم تحديد موعد نهائي البطولة العربية عقب مباراة الإياب بين الإسماعيلي والرجاء.

وأضاف آل الشيخ "أتمنى أن يقام النهائي في حدود 3 أسابيع إلى شهر ونصف من مباريات نصف النهائي، وألا يتجاوز هذا الوقت"، مضيفا: "يتحكم فى تحديد الموعد ظروف خارجية بسبب فيروس كورونا، نتمنى أن تقام المباراة في وقت مبكر".

وكان فريق اتحاد جدة تأهل إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي، بعد الفوز عليه 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسيغيب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد عن النهائي، بسبب تراكم البطاقات، حيث تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 59 في كرة مشتركة مع نجم الشباب فابيو مارتينيز، لتكون البطاقة الثانية له على التوالي، ويتأكد غيابه عن النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة