سوسيداد ضد برشلونة.. كومان: جميع الفرق مرشحة للفوز بالسوبر الإسبانى

الثلاثاء، 12 يناير 2021 07:49 م
سوسيداد ضد برشلونة.. كومان: جميع الفرق مرشحة للفوز بالسوبر الإسبانى كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، بالمستوى الذى يقدمه ريال سوسيداد خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما في تمام العاشرة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "نويفو أركانخيل" بمدينة قرطبة، في نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسبانى 2021، وقال كومان في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إنهم فريق جيد للغاية، مدربهم يملك أفكار واضحة ولعبنا أمامهم مباراة جيدة".

أضاف كومان "جميع الفرق في السوبر لديها الفرصة للفوز بالبطولة، لا اعتقد أننا المرشحين الوحيدين، الأمر لا يعتمد على طريقة اللعب، ريال سوسيداد بدأ بشكل جيد وانهم من الفرق المرشحة. جميع الفرق الأربعة قوية ولا ارى هنالك فريق مرشح".

وتابع كومان "نحن هنا للعب نصف النهائي وعقليتنا هي أن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة، صحيح إنها بطولة ليست كالليجا لكن سنقدم أفضل ما نملك".

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "أعتقد الفريق أصبح أفضل هجوميا، لدينا عدة لاعبين من الوسط ينتهي بهم المطاف في الأمام ولدينا لاعبين يستطيعوا تسبيب الأضرار للخصم، الفريق اظهر شخصيته اخر المباريات".

وأكمل كومان "الفريق اصبح أكثر ثقة وتركيزا في الفترة الأخيرة، نحن نتحسن. عندما لا تكون الكرة بحوزتنا نحاول استعادتها. اعتقد تحسنا في عدة جوانب".

وعن جاهزية النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أوضح كومان "عدة لاعبين شعروا بعدم ارتياح في اخر مباراة مثل دي يونج وديست. لكن جميعهم سوف يكونوا جاهزين غدا، ايضًا اراخو سنرى حالته في الحصة التدريبية اليوم. طريقنا للأمام ونحن نعمل جاهدين ونسعى للأمام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة