حظك اليوم الثلاثاء 12/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. امنح حبك فرصة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 12/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. امنح حبك فرصة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد أن مواليد برج الثور يتميزون بتحفظهم فهم لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة المختلفة، كما أنّهم يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم، ومن مشاهير برج الثور المغنية أديل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 
اديل
أديل

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تكون مبذرًا اليوم، من الجيد تجربة كل ماهو جديد ولكن ليس على حساب خسارة كل مدخراتك، في الواقع ، كل هذا لن يفيدك ، فقط تحلى بالصبر وستنجح الأمور تدريجيًا فى محيط عملك ويتوفر لك المال.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

إن الفوز فى مناقشة يختلف تمامًا عن الفوز بالقلب، قد تكون لديك موهبة إثبات وجهة نظرك ولكن هذا سيغضب شريكك، امنح حبك فرصة للفوز في الجدال، دعه يقرأ أفكارك عندما لا تقل شيئًا، وساعد حبك من خلال اتخاذ بضع خطوات إضافية وسيقدر شريكك تحركاتك الدقيقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

المشاكل الصحية البسيطة والمستمرة ستخلق الكثير من التوتر على مدار اليوم، يمكنك اللجوء إلى العلاجات البديلة وإذا التزمت بها بانتظام ستحصل على نتائج جيدة، تأكد من تجنب الأطعمة السريعة اليوم لأنها ستضيف فقط المزيد من التوتر المرتبط بصحتك، يمكن أن يثبت التأمل واليوجا أنهما مهمان بشكل خاص الآن.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

اقضِ بعض الوقت في العزلة، كانت الأيام القليلة الماضية محمومة بالأحداث، لذلك أنت بحاجة إلى إعادة تقييم أهدافك في الحياة وكيف تؤثر أفعالك على حياتك وكذلك علاقاتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة