جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

الثلاثاء، 12 يناير 2021 08:03 م
جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الجهاز الفني للمنتخب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وسيد معوض مدرب المنتخب وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال مباراة الأهلي والإنتاج الحربي المقامة حالياً ضمن منافسات الأسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز.
 
ويأتي حضور أعضاء الجهاز الفني للمباراة بناءا على توجيهات المدير الفني حسام البدري وضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل ويحضر البدري ومعه أحمد أيوب وأيمن طاهر مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في إطار متابعات مباريات الدوري.
 
وكان المدير الفني للفراعنة وجهازه المعاون قد بدأو متابعة بعض مباريات الدوري خلال الفترة الماضية للاستقرار علي بعض العناصر المرشحة للإنضمام للمنتخب.
 
ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
 
وكانت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، قد وافقت على زيادة راتب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول بنسبة 10% وبأثر رجعى بداية من شهر سبتمبر الماضى بعد الجلسة التى عقدها البدرى مع أعضاء اللجنة مؤخرا بمقر الجبلاية.
 
ويحصل حسام البدرى على 750 ألف جنيه شهريا، وينص عقده على زيادته سنويا بنسبة 10% وكان من المفترض أن يزيد راتبه بداية من سبتمبر الماضى إلا أن اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجناينى كانت قد تحفظت على هذا الأمر وتم تجميده قبل أن توافق اللجنة الحالية على زيادة راتب البدرى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة