ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى قبل انطلاق الجولة الـ18.. صلاح فى الصدارة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 03:30 ص
ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى قبل انطلاق الجولة الـ18.. صلاح فى الصدارة محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، مساء اليوم الثلاثاء، ولا يزال النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مرور 17 جولة على انطلاقه، في ظل منافسة شرسة مع عدد من اللاعبين.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مرور انقضاء 17 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات الريدز بالمسابقة خلال آخر 3 مواجهات، أمام كل من وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وهي المواجهات الثلاث التي لم يحقق خلالها الريدز الفوز.

وكانت آخر محمد صلاح في الدوري الانجليزي، يوم 16 ديسمبر الماضي، حيث احرز هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بسبعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز.

ويأتي 3 لاعبين في المركز الثالث في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، برصيد 11 هدفا، وهم البرتغالى برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد فى ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة