أيمن يونس يفجر مفاجأة: لاعبو الزمالك تلقوا عروضا وهمية لهز الفريق

الثلاثاء، 12 يناير 2021 11:12 م
أيمن يونس يفجر مفاجأة: لاعبو الزمالك تلقوا عروضا وهمية لهز الفريق أيمن يونس
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية السابق لكرة القدم بنادى الزمالك، عن تلقى لاعبى الزمالك عروضا وهمية للانتقال إلى أندية أخرى فى الأيام الماضية، وذلك من أجل هز الفريق تماما.

وقال يونس، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة ON، إن الزمالك يتعرض للكثير من التحديات، وعندما تابع مسئولو النادى العروض المقدمة للاعبين مع الأندية الأخرى، اكتشف أنها وهمية تماما، متابعا: "عملت 42 يوما هم من الأصعب فى حياتى، ولكن أديت دورى على أكمل وجه لخدمة نادينا، وتعاملت بشكل جيد ومقبول مع كل اللاعبين لتوفير جو آمن لهم فى وقت يشهد الكثير من المتغيرات".

وأوضح أنه تم تغيير عقود بعض اللاعبين، وكان على رأسهم شيكابالا، قائلا: "شيكابالا اتعامل فى الزمالك زي معاملة توتي فى روما، وعقده كان قد انتهى ونحن وقعنا له عقدا جديدا يليق به"، مشيرا إلى خروجه من نادى الزمالك بدون خلافات مع أحدا على الإطلاق.

وعن أزمة مصطفى محمد، قال: "أنا قلت لمصطفى محمد أنه سيرحل فى شهر يوليو المقبل، ولكن كل التطورات التى حدثت مع مجلس الإدارة كانت بعد رحيلى، وفيما يتعلق بالتجديد لفرجانى ساسى، هو قال أنه يريد أن يكمل فى نادى الزمالك، ولكن عليه أن يعلم ضرورة أن تكون الأرقام التى يطلبها مقبولة بالنسبة لنادى الزمالك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة