أهم ما يبحث عنه المصريون: الواتس آب هيعرف عننا إيه.. فى تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:10 م
أهم ما يبحث عنه المصريون: الواتس آب هيعرف عننا إيه.. فى تليفزيون اليوم السابع تريندات نصف الليل
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، متابعته اليومية "تريندات نص الليل"، والتي تتناول أهم ما بحث عنه المصريون خلال ساعات الليل على محركات البحث، والموضوعات التي اهتم بها المصريون.


وكان التريند الأول هو الفنان بيومي فؤاد وللأسف السبب هو عنوان مضلل اختاره أحد المواقع العربية، وهو عنوان "الموت يفجع بيومي فؤاد"، البعض ظن إن الفنان القدير توفى، لكن الحقيقة أن من توفى هو والده، وتقرر تشييع جنازة والد الفنان بيومي فؤاد، اليوم الثلاثاء، حيث تقام صلاة الجنازة والعزاء على الفقيد في مقابر الأسرة بالفيوم.

الواتس آب مازال تريند، العديدون يبحثون عن تحديثات الخصوصية الجديدة، والحقيقة إن الواتس آب سيعرف الكثير، مثلا نوع الجهاز الذى تستخدمه، اسمك، الإعلانات التي تظهر لك، الإعلانات التي تفاعلت معها، مشترياتك، مكانك وموقعك، رقم تليفونك، عنوان بريدك الإلكتروني، قائمة الاتصال، المنتجات التي تبحث عنها، الأعطال في موبايلك، اتصالاتك مع خدمة العملاء، تقييمك للمنتجات التي تشتريها.

أما التريند الآخر فهو الكاتب الكبير مفيد فوزي بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، الناقد طارق الشناوي كتب على صفحته على فيس بوك معلنا الخبر وقال:الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري.. أستاذ مفيد له إطلالة خاصة، مقروء ومسموع ومرئي".

ومازال الفنان علي حميدة، مطرب لولاكي من سكن في ذاكرة كل جيل الثمانينات، موجود دلوقتي في معهد ناصر، وبيتلقى العلاج على نفقة الدولة بعد مناشدته وزارة الصحة بعلاجه لأنه لا يمتلك المقدرة المادية على العلاج.

كنا في اليوم السابع قبل أن تسوء حالة النجم علي حميدة التقينا معه في برنامج "فينك يا نجم" واللى بتقدمه زميلتنا منة يحيى، وقال أشياء مثيرة للجدل، مثل كونه يضطر للنوم على الرصيف في الجيزة قبل أن يبيع ألبومه ملايين النسخ، وأنه اشترى شقة في نفس المكان الذى كان ينام فيه على الرصيف، لكن مع الوقت انتهى الأمر باضطراره ليبيع الشقة، والعودة للنوم من جديد في سيارته بالشارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة