خالد صلاح

الأهلى يخشى مفاجآت الإنتاج الحربى الليلة.. الأحمر يتسلح بـ13انتصارا لتأمين القمة من ملاحقة الزمالك.. التعادل عنوان المواجهة الأخيرة.. مختار يبحث عن الفوز الثانى على أحفاد التتش.. أجاى الهداف والجوكر أكثر مشاركة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 03:54 م
الأهلى يخشى مفاجآت الإنتاج الحربى الليلة.. الأحمر يتسلح بـ13انتصارا لتأمين القمة من ملاحقة الزمالك.. التعادل عنوان المواجهة الأخيرة.. مختار يبحث عن الفوز الثانى على أحفاد التتش.. أجاى الهداف والجوكر أكثر مشاركة الاهلى والانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلى مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره الإنتاج الحربى على ستاد الأهلى والسلام في إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن تأمين قمة جدول الدوري عن طريق تحقيق الانتصار الثانى على التوالي بينما يفتش الإنتاج الحربى عن إستعادة التوازن المحلى بعد النتائج المتراجعة منذ بداية المسابقة.

تاريخ مواجهات الاهلى والإنتاج الحربى

التقى الأهلى مع الإنتاج الحربى فى 18 مباراة سابقة (17 مباراة بالدورى - مباراة وحيدة بكأس مصر)، حقق المارد الأحمر الفوز فى 13 مباراة، وحسم التعادل 5 مباريات، ولم يفز الإنتاج الحربى فى أى مباراة جمعت الفريقين.

- أحرز الأهلى 30 هدفًا خلال مبارياته ضد الإنتاج الحربى، بينما استقبلت شباكه 10 أهداف

ترتيب الاهلى والإنتاج الحربى في جدول الدوري

 

ويتصدر الأهلى قمة جدول الدوري برصيد 13 نقطة متساوياً مع غريمه الزمالك الذى حل ثانياً بفارق الأهداف، وخاض المارد الأحمر 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهة وحيدة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدف وحيد ومازال لديه لقاء مؤجل مع الزمالك فيما يحتل الإنتاج المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل مع سموحة.

التعادل عنوان المواجهة الأخيرة

أخر مواجهة جمعت الاهلى والإنتاج انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ،سجل للمارد الأحمر عمرو السولية وسجل للإنتاج أحمد عفيفى في الدور الثانى لدوري الموسم الماضى في 14 أغسطس 2020 على ستاد السلام بالجولة التاسعة عشرة للمسابقة.

مختار مختار يبحث عن الفوز الثانى على الاهلى

مختار مختار المدير الفني للإنتاج يبحث عن الفوز الثانى على الأهلى، بعدما حقق الفوز مرة واحدة على المارد الأحمرعندما كان مدرباً لفريق إنبى فى ثمن نهائى كأس مصر عام 2011 عندما قاد الفريق البترولى للفوز بهدف دون رد سجله رامى ربيعة فى مرماه.

واجه مختار مختار الأهلى 23 مرة فى مختلف البطولات، منها 10 مرات مع بتروجت، ومرتان عندما كان مدرباً للمصرى البورسعيدى، ومثلها مع الاتحاد السكندرى وإنبى وسبعة مرات مع الإنتاج الحربى.

لعب مختار ضد الأهلى 23 مباراة فاز مرة واحدة وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 14 لقاءً.

أجاى الهداف والجوكر الأكثر مشاركة

أحمد فتحى  لاعب بيراميدز الحالي والاهلى السابق هو أكثر لاعبى المارد الاحمر مشاركة فى لقاءات الإنتاج الحربى بـ10 مباريات، بينما لؤى وائل هو أكثر لاعبى الإنتاج مشاركة ضد القلعة الحمراء برصيد 5 مباريات.

فيما يعد النيجيرى جونيور أجايى مهاجم الاهلى هو هداف الفريق الأحمر في شباك الإنتاج الحربى برصيد 4 أهداف ، بينما محمد محمود عبد ربه الشهير بفيليكس هداف الإنتاج الحربى برصيد هدفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة