لا يملك غير شقة.. ابنة شقيقة على حميدة تطالب الموسيقيين بمساعدته بعد تدهور صحته

الإثنين، 11 يناير 2021 12:17 ص
لا يملك غير شقة.. ابنة شقيقة على حميدة تطالب الموسيقيين بمساعدته بعد تدهور صحته على حميدة
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدهورت الحالة الصحية للمطرب على حميدة، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا، مما استدعى سفره إلى مسقط رأسه مرسى مطروح، والذى يتواجد فيه منذ أسبوع تقريبا، وسط أسرته.
 
وتواصل "اليوم السابع" مع "نورا" ابنة شقيقة المطرب على حميدة، وقالت: خالى من 4 شهور لم يأت إلى مرسى مطروح، ومنذ أسبوع طلبنا واخدناه وجه مرسى مطروح، ولقينا حالته متدهورة بعد شعوره ببعض الألم الشديد في جسده، واصطحبناه إلى مستشفى عبد الله عيسى التخصصى بمرسى مطروح.
 
وأضافت: عملنا له سونار وأشعة مقطعية وكل التحاليل اللازمة ووجدنا أن لديه تليق في الكبد وورم بجانب الكلى، والدكتور طالبنا بأقصى سرعة بالذهاب الى مستشفى بالقاهرة أو الإسكندرية حتى يتم سحب عينة ويتم علاجه في مكان مجهز لذلك.
 
وتابعت: أعطيناه مسكنات كثيرة وحقن عشان ينام ولكن دون فائدة لأنه تعبان جدا، وللأسف لم يتواصل معنا حتى الآن غير الفنان مصطفى كامل الذى اتصل بنا فور سماعه الخبر، والفنانة انتصار وعاطف امام.
 
واختتمت حديثها طالبة نقابة المهن الموسيقية بالمساعدة، قائلة، فين النقابة، الحالة المادية لأهل مرسى مطروح وخالى لا يملك غير شقة في الهرم ولم يكمل ثمنها، لازم النقابة تقف بجانبنها ده حقه عليهم، وياريت يكون في أسرع وقت نكون مسافرين عشان نلحقه لأن حالته متدهورة جدا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة