أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف احتفلت الصحف المغربية بتأهل الرجاء لنهائي البطولة العربية؟

الإثنين، 11 يناير 2021 10:29 م
كيف احتفلت الصحف المغربية بتأهل الرجاء لنهائي البطولة العربية؟ الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت الصحف المغربية بتأهل فريق الرجاء البيضاوي لنهائي البطولة العربية بالفوز على الاسماعيلي بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب مراكش الدولي فى إياب نصف النهائي للبطولة العربية التي تحمل اسم كأس محمد السادس.

وانتهت موقعة الذهاب بفوز الدراويش بهدف نظيف، وفي الإياب افتتح التسجيل للرجاء محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وفيما يلي أبرز ما جاء في عناوين الصحف والمواقع المغربية بعد المباراة ..

المنتخب
المنتخب

 

وضعت صحيفة "المنتخب" عنوان: "الثلاثية تحمل الرجاء لنهائي أغلى الكؤوس"

البطولة
البطولة

 

فيما قال موقع "البطولة": " الرجاء يتجاوز الإسماعيلي بـ"ثلاثية" ويضرب موعدا مع الاتحاد السعودي في نهائي البطولة العربية".

360 سبور
360 سبور

 

أما موقع " sport.le36": "الرجاء يضمن منحة 2.5 مليون دولار بعد هزم الاسماعيلي".

تبادل فريقا الإسماعيلى والرجاء الهجمات في الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية تذكر على المرميين، وانحصرت معظم الالتحامات في منطقة وسط الملعب، ولم يستطع لاعبو الفريقين فك شفرة الأهداف، وحاول الفريق المغربي استغلال الجبهة اليمنى بقيادة عبد الإله مذكور، ولكن كلها باءت بالفشل وسط التكتلات الدفاعية والتحفظات من قبل اللاعبين، حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي .

سيطر الرجاء المغربي على مجريات الشوط الثانى خصوصا بعد نزول بين مالانجو الذى قلب موازين المباراة ورجح كافة الفريق المغربي في الوقت الذى اكتفى فيه الإسماعيلى بالتدخل لإفساد سيل الهجمات حتى انتهى اللقاء بخسارة الدراويش بثلاية وتوديع البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة