سقوط أمطار متوسطة فى مكة المكرمة ورياح فى المدينة المنورة .. فيديو

الإثنين، 11 يناير 2021 07:23 م
سقوط أمطار متوسطة فى مكة المكرمة ورياح فى المدينة المنورة  .. فيديو سقوط أمطار فى مكة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هطلت أمطار خفيفة إلى متوسطة فى إمارة مكة المكرمة اليوم ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو توثق سقوط الأمطار، عبر هاشتاج "مكة الآن" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بالسعودية.

مكة الآن ترند على تويتر
مكة الآن ترند على تويتر

ونشرت إمارة مكة المكرمة ، عبر حسابها بموقع تويتر "فيديو" خلال سقوط أمطار في العاصمة المقدسة اليوم الأثنين، كما أصدر المركز الوطنى للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، تنبية بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة مع نشاط في الرياح السطحية وتدنى في مدى الرؤية.

سقوط أمطار فى مكة المكرمة
سقوط أمطار فى مكة المكرمة

 

مركز الأرصاد الوطنى
مركز الأرصاد الوطنى
 
وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الإثنين، نشاطاً للرياح شرقية مثيرة للأتربة والغبار على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

فيما تهطل أمطار رعدية على مناطق ) (جازان، عسير، الباحة ، مكة المكرمة)، وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-45 كم/ساعة على الجزء الجنوبي شمالية شرقية إلى شمالية غربيه على الجزئيين الأوسط والشمالي بسرعة 16-38كم/ساعة.

وارتفاع الموج من متر إلى متر ين يصل الى مترين ونصف على الجزء الجنوبي ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج على الجزء الجنوبي.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شماليه إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .

 

سقوط أمطار فى مكة المكرمة  (2)
 

سقوط أمطار فى مكة المكرمة  (3)

سقوط أمطار فى مكة المكرمة  (4)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة