حظك اليوم الإثنين 11/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن ودودًا

الإثنين، 11 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن ودودًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تبدو شخصية صاحب برج القوس جادة وعنيفة في بعض ردودها، إلا أنها شخصية طيبة القلب، تعشق مساعدة الأخرين، تهتم بعملها وبمن حولها، ولا يلجأ لها شخص إلا ويجد عندها ما يحتاجه واكثر، ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحي. واليوم السابع يقدم لمواليد برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعتبر شخصية برج القوس من الشخصيات القيادية، لا يرضخ للأوامر بسهولة إلا إذا اقتنع بعمله وبهدفه وتحقيق ذاته، مما قد يسبب له بعض المشكلات في العمل خلال الأيام المقبلة، لذلك حاول أن تتعامل مع زملائك بشكل لائق أكثر، وكن ودودًا فلن يمكنك أن تحيا وحيداَ فى برج عاجي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية مستقرة، فأنت تمتلك شريك رائع، يحاول أن يسعدك وتحاول أنت ايضاً توفير المناخ المناسب لحبكما، في مثل هذه الأيام كنتما تذهبان لعطلة، فأن لم تستطع تكراراها حاول أن تأخذ الحبيب إلى عشاء رومانسي وجدد طاقة حبكما سوياً.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعاني من بعض الاضطرابات بالمعدة، مما يجعلك دائماً ليس لديك رغبة في تناول الطعام، هذا الأمر قد يتسبب لك في مشاكل أكبر، رجاء الذهاب للطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

النجاح والتقدم سيكون حليفك في الفترة المقبلة، ولكن عليك أن تهتم بعملك واحترم زملائك وتعامل معهم بحب وود حتى تكتسب احترامهم لك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة