التليفزيون هذا المساء.. "تليفزيون اليوم السابع" ينفرد بفيديو جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل.. مدير منظومة الشكاوى الموحدة: نفحص كافة الشكاوى.. ومحافظ الشرقية يكشف تفاصيل إحالة رئيس منيا القمح للتحقيق

الإثنين، 11 يناير 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. "تليفزيون اليوم السابع" ينفرد بفيديو جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل.. مدير منظومة الشكاوى الموحدة: نفحص كافة الشكاوى.. ومحافظ الشرقية يكشف تفاصيل إحالة رئيس منيا القمح للتحقيق التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، نرصد أبرزها فى التقرير التالى:

قرار هام ضد المتهمين بالاعتداء على سيدة الكرم.. وتطورات جريمة قتل طفل أوسيم

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، نشرة أخبار المساء لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة من إعداد محمود نصر وتقديم هشام عبد التواب .

أمر المستشار النائب العام، اليوم الأحد، بالطعن على الحكم الصادر بتاريخ 17 ديمسبر 2020، ببراءة ثلاثة متهمين بهتك عرض سيدة (بقرية الكرم) بدائرة قسم شرطة (أبو قرقاص) بالقوة في غضون مايو عام 2016 في القضية رقم 23668 لسنة 2016 جنايات أبو قرقاص، وذلك بعد دراسة المكتب الفني للنائب العام أسباب الحكم وأوجه الطعن عليه.

فيما طمأن عمرو موسى وزير خارجية مصر الأسبق، وأمين عام جامعة الدول العربية السابق، الجماهير العربية خلال فترة العزل بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، قائلا: "أنا لسه محجوز بالمستشفى وأحمد الله وأحمد الله وأحمد الله".

وشهد مجلس النواب اليوم الأحد حفل استقبال نظمته الأمانة العامة برئاسة المستشار محمود فوزى، للأعضاء المعينين بقرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى والبالغ عددهم 28 نائبا، وذلك على غرار حفلات الاستقبال التى جرى تنظيمها للنواب المنتخبين.

وقال لاعب الأهلى السابق حسام غالى "سأبذل قصارى جهدى لخدمة الشعب" .. كانت هذه أول كلماته، بعد استخراج كارنيه العضوية لمجلس النواب عن الفصل التشريعى الثانى معربا عن سعادته بثقة القيادة السياسية لتعينه بالمجلس النيابى.

وحضر نجم الزمالك المُعتزل حازم إمام، عضو مجلس النواب المعين، وتسلم بطاقة العضوية الخاصة به بمجلس النواب باعتباره من الشخصيات الرياضية صاحبة الأثر فى قطاع الرياضة، وصاحب بصمة واضحة فى الملاعب المصرية سواء مع الزمالك أو منتخب مصر.

 

ربط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة بتليفزيون اليوم السابع

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة الأخبار لآخر مستجدات الساعة محليا وعالميا حتى الساعة من إعداد محمد الحناوى وتقديم رغدة بكر.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها صباح اليوم ، أن عملية التسجيل متاحة بداية من الأحد 10/1/2021، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

وأشارت الوزارة إلى أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية.

 

تليفزيون اليوم السابع ينفرد بفيديو جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل

 

انفرد الزميل عماد صفوت لتليفزيون اليوم السابع، بفيديو جلسة الصلح بين الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل، بمنزل الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، وتقديمهما اعتذارا له ولنقابة المهن التمثيلية، وأكد الثنائى أن ما حدث كان سوء تفاهم ليس إلا.

وأكد باسم سمرة، أنه اعتذر للنقيب أشرف زكى عما حدث، وأن هناك "تكبير للقصة"، كما أكدت رحاب الجمل إنها تتقدم باعتذارها بشكل كامل أمام النقيب، ثم اعتذرا الثنائى عن كل الأحداث الأخيرة.

ومن جانبه قال أشرف زكى لـ"اليوم السابع"، أنه فوجئ بوصول باسم سمرة ورحاب الجمل لمنزله، مشيرا إلى إنه سيعرض اعتذار رحاب وباسم على مجلس النقابة ويتمنى قبوله، مشيرًا إلى أنه يجب على الجميع أن يستفيد مما حدث وأن يدرك كل فنان ينتمى لهذه النقابة العريقة حجم مسئوليته تجاه نفسه والنقابة وزملائه.

 وأضاف زكى: أننى لن أسمح، بأن يتراشق أى فنان مع زميله عبر صفحات التواصل الاجتماعى، وأن يدلى بأى تصريحات تسيء للمهنة، وتشوهها كما فعل بعض الزملاء فى الأيام الماضية، مؤكدًا أننا نمتهن مهنة سامية، نعتز بها ونفتخر بها، وندرك قيمة مصر الحبيبة فمصر هوليوود الشرق، بفنانيها ومثقفيها ومبدعيها.

 

محافظ الشرقية يكشف تفاصيل إحالة رئيس منيا القمح للتحقيق بسبب إقامة عزاء

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تفاصيل إحالة رئيس مدينة منيا القمح للتحقيق بسبب إقامة سرادق عزاء، مشيرا إلى أنه فوجئ بتداول صورة على السوشيال ميديا بسرادق عزاء كبير فى إحدى القرى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحقيقة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية آية عبد الرحمن، أن رئيس مدينة منيا القمح قال "كلام مش مفهوم" واتضح أن هناك تقصيرا شديدا، وتم إحالته للتحقيق وتم إيقاف مسؤول الوحدة المحلية عن العمل وإنذار بالفصل، مؤكدا أن الفترة الحالية لا تحتمل أى تراخٍ.

وتابع محافظ الشرقية: "لا ننتظر ردود فعل أحد، ونتخذ إجراءنا القانونى على صاحب الفراشة ومقيم العزاء ويتم التحقيق معهم".

 

مدير منظومة الشكاوى الموحدة: نفحص كافة الشكاوى ونتعامل معها بشكل سريع

قال الدكتور طارق الرفاعى مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إننا نعمل على حل كافة الشكاوى التى تصل إليا من المواطنين بشكل مستمر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار، أنه أكثر من 5100 شكوى تطلب حل سريع وعاجل، وتم حلها، لافتا إلى أننا نفحص كافة الشكاوى والاستفسارات التى تصل إلينا ويتم التعامل معها بشكل سريع.

وتابع أن التعامل مع كل الشكاوى التى تصل بشكل سريع وهدفنا رضاء المواطنين، ويتم التنسيق مع كافة الوزارات لحل مشاكل المواطنين بشكل سريع، مضيفا أن زيادة أعداد الشكاوى دليل على نجاح كبير للمنظومة.

وتابع أنه وصلت إلينا شكاوى من المواطنين يشتكون من جيران لهم بسبب تربية الحيوانات الأليفة، وأنه خلال عام 2020 تم فحص 1.35 مليون شكوى.

الصحة العالمية: 230 لقاحا لكورونا تحت التطوير منهم 60 قيد التجارب السريرية

قالت الدكتورة مها الرباط، وزير الصحة الأسبق، والمبعوث الخاص للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية لمواجهة كورونا، إن الوضع الوبائى بالنسبة لفيروس كورونا، متغير على مستوى العالم.

وتابعت، أن هناك 230 لقاحا تحت التطوير في المرحلة الحالية بالعالم، منهم 60 لقاحا قيد التجارب السريرية على الإنسان، و16 في المرحلة الثالثة من التجارب، مؤكده أن هناك إجراءات وآليات عدة يتم اتباعها لإقرار أى لقاح لفيروس كورونا.

أضافت مها الرباط، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة الحياة، أن الأعداد المعلنة لإصابات كورونا من قبل وزارة الصحة هى الأعداد المسجلة في المستشفيات الحكومية فقط، متابعه: "لا يمكن أن نتكهن بخطورة الموجة الثانية من فيروس كورنا، أو وصفها بأنها أشد فتكا من الأولى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة