أبناء نور الشريف فى "لن أعيش في جلباب أبى" ضيوف "صاحبة السعادة" الليلة

الإثنين، 11 يناير 2021 09:21 ص
أبناء نور الشريف فى "لن أعيش في جلباب أبى" ضيوف "صاحبة السعادة" الليلة ضيوف حلقة صاحبة السعادة فى حلقة اليوم
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الكاتب الكبير مصطفى محرم، والفنان محمد رياض والفنانة منال سلامة، والفنانة ناهد رشدى، والفنانة وفاء صادق، للحديث عن كواليس المسلسل الشهير "لن أعيش في جلباب أبى" للفنان الكبير نور الشريف والفنانة الكبيرة عبلة كامل، في حلقة مميزة اليوم الاثنين، في تمام الساعة الحادية عشر على قناة DMC.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة الصعود من القاع إلى القمة، فيبدأ عبد الغفور البرعي "نور الشريف" حياته من وكالة الحاج إبراهيم سردينه "عبد الرحمن أبو زهرة" أحد كبار التجار بوكالة البلح، ويتمكن باجتهاده وأمانته من الفوز بثقة الحاج سردينة، ولكنه في الوقت نفسه أثار ضده أحقاد مرسى "خليل مرسى" كبير العمال الذي سعي لإفساد العلاقة بين عبد الغفور، ومحفوظ "مصطفى متولى" الابن الوحيد للحاج سردينة الذي تعمد إذلاله وإهانته.

ويعجب عبد الغفور بفاطمة عبلة كامل بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب وتحاول مساعدته في مشواره الصعب، وبالتدريج يتمكن عبد الغفور من الاستقلال عن الحاج سردينة وإدارة عمل خاص به، ويتخذ من سيد مخلص البحيري الأخ الوحيد لفاطمة وفهيم أفندي مساعدين له، ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب "محمد رياض"، وأربع فتيات سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة.

يذكر أن برنامج "صاحبة السعادة"، تقدمه الإعلامية إسعاد يونس يومى الاثنين والثلاثاء على قناة "dmc"، في الساعة الحادية عشر مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة