أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب سانت باولي يوجه رسالة تحذير إلى عمر مرموش بعد الظهور المميز

الإثنين، 11 يناير 2021 07:30 م
مدرب سانت باولي يوجه رسالة تحذير إلى عمر مرموش بعد الظهور المميز عمر مرموش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر تيمو شولتز المدير الفني لفريق سانت باولى أحد أندية الدرجة الثانية الألماني لاعبه المصري عمر مرموش من الانشغال بالإشادة التي يتلقاها حاليًا بعد ظهوره المميز في المواجهة الثانية له والأولى بصفة أساسية أمام هولستين كييل، وتسجيله هدفًا رائعًا مؤكدًا أنه لاعب شاب بحاجة الى تأكيد مستوياته المميزة مع الفريق في المباريات المقبلة.

ووفقًا للتصريحات التي أدلى بها المدرب لصحيفة "بيلد" الألمانية: "عمر مرموش لم يتجاوز 21 عامًا ويحتاج الى خبرات لذلك لا أحب أن أضع عليه ضغط خلال الفترة الحالية لكنه كان مميز في المباراة وقدم أداءً رائعًا وكان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني له خلال المواجهة الماضية".

ويحتل سان باولي المركز السابع عشر "قبل الأخير" برصيد 10 نقاط، بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة، في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الألماني خلال الموسم الحالي.

وأبرزت الصحيفة الألمانية أن عمر مرموش سيسهم بشكل كبير في تعافي نتائج هولستين كييل وهو الأمر الذي يعد قراراً صائباً من جانب إدارة النادي.

ونجح اللاعب المصرى الشاب عمر مرموش، المحترف فى سانت باولى الألمانى، فى قيادة فريقه للتعادل مع هولستين كيل وصيف الترتيب 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية الألماني، وسجل عمر مرموش الهدف الأول فى الدقيقة الـ52 بعد تمريرة من كوفي كيرييه، قابلها بتصويبة مباشرة رائعة في المرمى مسجلا الهدف الأول.
 
وقال عمر مرموش في تصريحات عقب مباراة فريقه: "أنا فخور بتسجيل أول أهداف بقميص سان باولي، وأتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة