نتائج مباريات اليوم .. خيتافي يستعيد توازنه فى الليجا بانتصار صعب يعقد موقف إلتشي

الإثنين، 11 يناير 2021 10:20 م
نتائج مباريات اليوم .. خيتافي يستعيد توازنه فى الليجا بانتصار صعب يعقد موقف إلتشي خيتافى
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق خيتافي ذاكرة الانتصارات فى الليجا بفوزه الصعب فى عقر دار إلتشي بنتيجة (1-3) فى اللقاء الذى أقيم على ملعب (مارتين فاليرو)، اليوم الاثنين، بالجولة الـ18 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بهدف فى كل شبكة، حيث كان الفريق المضيف هو صاحب المبادرة التهديفية وبشكل مبكر بعد 4 دقائق من صافرة البداية عن طريق راؤول جوتي.

ولكن أدرك الضيوف المدريديون التعادل فى الدقيقة 39 بفضل لاعب الوسط مارك كوكوريلا.

وبعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني، وجد إلتشي نفسه في موقف صعب باللعب منقوصا من لاعب بعد طرد إيفان ماركوني ببطاقتين صفراوتين.

استغل خيتافي النقص العددي في صفوف أصحاب الضيافة لينقضوا على المباراة، حيث تقدموا في النتيجة في الدقيقة 69 بتوقيع المهاجم المخضرم خايمي ماتا، قبل أن ينهي أنخيل رودريجيز الأمور تماما في الدقيقة 86 بالهدف الثالث من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يستعيد الفريق المدريدي طعم الفوز بعد تعادل وخسارتين، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة يقفز بها للمركز الـ12، مع مباراة مؤجلة أمام جاره المدريدي الكبير ريال مدريد.

أما إلتشي، فازداد موقفه تعقيدا في جدول الترتيب، حيث تكبد الخسارة السادسة هذا الموسم والثانية على التوالي، ليظل قابعا في المركز الـ18 برصيد 16 نقطة مع مباراتين مؤجلتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة