أكرم القصاص

جارة القمر.. صور نادرة لـ فيروز قبل 50 عامًا أثناء رحلتها للولايات المتحدة

الإثنين، 11 يناير 2021 12:33 م
جارة القمر.. صور نادرة لـ فيروز قبل 50 عامًا أثناء رحلتها للولايات المتحدة فيروز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت صور نادرة للنجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تعود لعام 1971، بحسب ما تم تداوله، حيث أشارت التعليقات على الصور إلى أنها التقطت خلال رحلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تظهر جارة القمر كما لم تظهر من قبل في صور بالأبيض والأسود، وهى فى عز تألقها.

فيروز تحتسى كوبا من الشاى
فيروز تحتسى كوبا من الشاى

 

فيروز على المسرح
فيروز على المسرح

 

بدوره، نشر الإعلامي اللبناني، ريكاردو كرم، الصور عبر تويتر، وعلق عليها: "فيروز فى صور نادرة بدأت بالانتشار البارحة وتعود للعام 1971 خلال رحلتها التاريخية إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث انحنت لها الرؤوس وسالت الأقلام تكتب عن أيقونة الشعراء الآتية من لبنان الصغير.. حينها لا فضائيات ولا منصات افتراضية.. فيروز صدحت وأغنيتها عانقت العالى".

فيروز مع مجموعة من الأصدقاء
فيروز مع مجموعة من الأصدقاء

 

فيروز
فيروز

ويشار إلى أن الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان كانت قد أصدرت بيانًا عن حقيقة فيروز بفيروس كورونا، وخضوعها للعزل الصحي تحت إشراف ابنتها ريما، وجاء به :"تتداول مجموعات واتساب خبراً كاذبا منسوبا إلى الوكالة الوطنية للإعلام، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا، وأن ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلى"

وأضافت الوكالة، أن "هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد لذلك اقتضى التوضيح".

وكانت النجمة فيروز قد نعت الموسيقار اللبناني الراحل إلياس الرحباني بفيديو مؤثر عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك"، بعد وفاته من جراء إصابته فيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 83 عاما، ويظهر فى الفيدية لقطات للراحل إلياس الرحباني، مع موسيقى من تلحين "الأخوية الرحبانية" لأغنية "هجروا الأحبا الحارة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة