أكرم القصاص - علا الشافعي

استقرار الحالة الصحية للإعلامى وائل الإبراشى.. ومصدر مقرب من الإعلامى يكشف نتيجة المسحة الثالثة

الإثنين، 11 يناير 2021 01:32 ص
استقرار الحالة الصحية للإعلامى وائل الإبراشى.. ومصدر مقرب من الإعلامى يكشف نتيجة المسحة الثالثة الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من الإعلامى وائل الإبراشى، إن الحالة الصحية لـ"الإبراشى" مستقرة ويتماثل للشفاء ولا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية، مشدداً على أن الإعلامى فى منزله، ولم يخضع للأكسجين بشكل مستمر منذ بداية ظهور الأعراض عليه كما تردد.

وعن إيجابية المسحة الثالثة قال المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه ليس لديه أية معلومات بشأن ذلك، وتابع: "ولكن فى كافة الأحوال لم يمر 14 يوماً على المسحة السابقة ومن الطبيعى أنه فى حال إجراء مسحة فى الوقت الراهن ستكون إيجابية".

وأكد المصدر، أن حالة وائل الإبراشى، مستقرة وفى حالة تحسن مستمر ويمكث فى منزله.

وفى سياق متصل، قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن هناك تصريحات صحفية تقول بإيجابية المسحة الثالثة للإعلامى وائل الإبراشى، مناشداً الجميع الدعاء للإعلامى وائل الإبراشى، وكافة المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالشفاء العاجل، مشدداً على أنه من المؤمنين بأن الدعاء يغير الأقدار.

وتابع: "أنا من الناس اللى مؤمنة بأن الدعاء يغير الأقدار".

وطالب "الحسينى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، المصريين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمواجهة الفيروس القاتل، من أجل مساعدة الدولة فى خططها الرامية للحفاظ على صحة المصريين، من خلال ما تبذله من استراتيجية تهدف إلى توفير اللقاحات والمستلزمات الطبية لعلاج مرضى كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة