"راجل و2 ستات" يناقش "الراجل البيتوتى".. شيريهان أبو الحسن: الرجل ليس دوره انتقاد كل شىء فى المنزل.. هيدى كرم: الرجالة لما تقعد فى البيت بتتسلى علينا.. سامح حسين: كنت أدخل المطبخ خلال قعدتى بالمنزل أثناء كورونا

الأحد، 10 يناير 2021 06:57 م
"راجل و2 ستات" يناقش "الراجل البيتوتى".. شيريهان أبو الحسن: الرجل ليس دوره انتقاد كل شىء فى المنزل.. هيدى كرم: الرجالة لما تقعد فى البيت بتتسلى علينا.. سامح حسين: كنت أدخل المطبخ خلال قعدتى بالمنزل أثناء كورونا راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن الرجل له دور حقيقى فى المنزل، فدوره هو مساعدة زوجته وليس دوره انتقاد كل شيء فى المنزل.

وأضافت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on، أن الرجل له دور هام فى بيته، فليس دوره أن يسعى لأن يتصيد أخطاء زوجته فى البيت ويمسك لها على الغلطة.

وتابعت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن بعض الرجال يكونون طوال الوقت يعملون مثل مشرف الدور الذى يغضب وعاقب أى طالب يخرج من الفصل، فعلاقة الرجل فى المنزل لا تكون حميمية ولطيفة مع زوجته بل يتصيد لها الأخطاء.

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، إن السيدات أحيانا يطلبن الشىء وعكسه، حيث نريد أن يجلس الرجل فى المنزل وعندما تطول فترة جلوسه فى المنزل لا نطيقه.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن المرأة تريد من زوجها أن ينزل إلى العمل ولكن عندما يتأخر فى العمل نقول له نريدك أن تجلس فى المنزل.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: انتوا الرجالة لما تقعدوا فى البيت لمدة طويلة بتتسلوا علينا، وتنتقدوا كل شيء فى المنزل ولا تقضون معنا وقت جيد.

وكشف الفنان سامح حسين، كيف كان يقضى وقته فى المنزل خلال أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه كان يجلس مع زوجته وأولاده ويلعبون مع بعضهم، ويدخلون معا المطبخ.

وقال الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات" المذاع على قناة on، أنه من بين الصفات الجيدة للزوج أنه من البيت إلى المنزل ومن المنزل إلى البيت، مشيرا إلى أن السيدات لا يعجبهن أى شيء فى الرجال فإذا تواجدوا أغلب الوقت فى العمل يقولون أين هم من منزلهم، بينما خلال فترة كورونا الرجال جلست فى المنزل وكانت السيدات تقول متى تنتهى كورونا كى لا يجلس الرجال فى المنزل.

وتابع الفنان سامح حسين: أنا رجل بيتوتى، ولكن خلال فترة أزمة كورونا وجلوسنا فى المنزل كنت أشعر أن عمرى يضيع حيث لم نتعود على الجلوس فى المنزل طوال هذه المدة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة