أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يوجه بإعادة طبع جميع كتب الراحل محمود عوض

الأحد، 10 يناير 2021 08:44 م
رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يوجه بإعادة طبع جميع كتب الراحل محمود عوض الكاتب الصحفى الكبير محمود عوض
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم، الأحد، عبد الصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بمكتبه بحضور الدكتور فاطمة سيد أحمد عضو الهيئة الوطنية للصحافة، والسيد طه عوض، شقيق الكاتب الراحل محمود عوض، والكاتب خيرى حسن.

وفى بداية اللقاء قدم رئيس الهيئة الوطنية عظيم تقديره واعتزازه لاسم الراحل محمود عوض وكل رموز الصحافة المصرية، وقال رئيس الهيئة: إن محمود عوض اسم كبير، كان إضافة، وما زال، للصحافة والثقافة المصرية والعربية.

ووجه "الشوربجى" دار المعارف بإعادة طبعة كل أعمال محمود عوض التى نفد توزيعها خاصة كتابه المتميز عبد الوهاب الذى لا يعرفه أحد، والأعمال الأخرى له.

واتصل على الفور بالكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، ليتم على وجه السرعة نشر كتابه الجديد -الذى رفض فى دار المعارف- وكذلك وجه بضرورة إعادة كل أعمال محمود عوض وغيره من أساتذة الصحافة المصرية الذين أضافوا للصحافة والثقافة المصرية عبر تاريخها.

وأكدت الدكتورة فاطمة سيد أحمد، أن الهيئة تقوم فى الفترة الحالية بدعم كل ما من شأنه دعم الصحافة والثقافة المصرية لإيماننا بدورها الأصيل فى زيادة الوعى لأنها رافد من روافد قوتها الناعمة.

وبعد انتهاء اللقاء توجه طه عوض وخيرى حسن إلى مكتب رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، الكاتب أحمد جلال ورحب بنشر الكتاب على وجه السرعة ولذلك وجه بضرورة إعادة طبع كتاب أم كلثوم التي لا يعرفها أحد وكل عناوين محمود عوض التى صدرت عن دار أخبار اليوم.

وأكد أحمد جلال عزم دار أخبار اليوم على إعادة طباعة الأعمال الكاملة للكاتب الراحل ابن المؤسسة التي أعطاها فكره وعمره وأضاف لها مع كبار كتابها الراحلين والحاليين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة