أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسي يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة عودته للزمالك

الأحد، 10 يناير 2021 05:43 م
باسم مرسي يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة عودته للزمالك باسم مرسى مهاجم الانتاج الحربى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف باسم مرسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربي، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية بشأن عودته للزمالك مرة أخرى، فى الوقت الذى اقترب فيه مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي من الاحتراف.

وقال باسم مرسى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مسئولى نادى الزمالك لم يتحدثوا معه بشأن العودة مرة أخرى لبيته، لافتا إلى أنه يسمع الأخبار مثله مثل أى شخص، وأنه يتمنى العودة لبيته ونيل فرصة قيادة الخط الأمامى للقلعة البيضاء.

وأضاف باسم مرسي، "الزمالك نادٍ كبير، رحلت عنه إلى اليونان ثم سموحة، وظللت موسما كاملا فى سموحة لا ألعب لظروف لا أريد الحديث عنها، ثم انتقلت للإنتاج الحربي بعقد لمدة موسمين ويتبقى لى موسم، وهناك كلام عن عودتي للزمالك ولكن لا يوجد أى شىء رسمي".

باسم مرسى، صاحب الـ 29 عامًا، سبق له اللعب تحت قيادة باتشيكو، الأمر الذى دفع المدير الفنى فى التفكير فى إمكانية الاستعانة به من جديد، خاصة أن باسم مرسى يتميز بالشراسة الهجومية، ومن المتوقع أن يعوض رحيل مصطفى محمد، خاصة فى ظل صعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر فى التوقيت الحالى.

وفى الوقت الذى يتفاوض مسئولو الزمالك مع نظرائهم بنادى سانت أتيان الفرنسى حول المقابل المادى المعروض لشراء مصطفى محمد والذى وصل حتى الآن إلى 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون ونصف المليون دولار نسبة يحصل عليها النادى الأبيض نظير مشاركات اللاعب والأهداف التى سيحرزها مع الفريق الفرنسي، يبحث النادى والجهاز الفنى عن مهاجم سوبر لتدعيم الصفوف الأمر الذى جعل الخواجة البرتغالى يفكر فى الاستعانة من جديد بباسم مرسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة