الرجاء يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي فى نصف نهائي البطولة العربية

الأحد، 10 يناير 2021 09:14 م
الرجاء يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي فى نصف نهائي البطولة العربية الرجاء المغربي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق الرجاء المغربي استعداداته للمباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي في إياب دور نصف النهائي للبطولة العربية التى تحمل اسم كأس محمد السادس والتي ستقام فى التاسعة مساء غدٍ على ملعب مراكش الدولي.

أقيم التدريب على ملعب المباراة بمدينة مراكش المغربية الرياضية وسط حالة من الشغف للمباراة المرتقبة أمام الدراويش والتي ستحدد هوية الطرف الثاني لنهائي البطولة.

ويخوض الفريقان المباراة بالزى الرسمي، وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني للمباراة على ارتداء الدراويش التيشيرت الأصفر والشورت الأزرق، فيما سيلعب النسور بالزي الأبيض الكامل.

وحقق الإسماعيلي الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإسماعيلي بهدف نظيف سجله التونسي فخر الدين بن يوسف حيث يكفي ممثل الكرة المصرية التعادل بأي نتيجة أو الفوز للتأهل الى الدور التالي مباشرة.

ونجح نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له الدولي المصري أحمد حجازي في التأهل على حساب الشباب لنهائي البطولة العربية للأندية لينتظر الفائز من الرجاء ضد الإسماعيلي.

وتتواجد بعثة الإسماعيلي في مدينة مراكش المغربية استعدادا للمواجهة المرتقبة، حيث اختتم الفريق استعداداته الجادة لخوض المباراة المرتقبة.

نادي الرجاء يستعد للاسماعيلي
نادي الرجاء يستعد للاسماعيلي

الرجاء ضد الاسماعيلى

في سياق آخر، أكد هشام أبو شروان، المدرب المساعد لفريق الرجاء البيضاوى المغربى، صعوبة مواجهة الإسماعيلى، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد، الاثنين، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، وقال أبو شروان في المؤتمر الصحفى للمباراة وفقا لموقع "البطولة" المغربى، "المباراة ستكون صعبة، ورسالتي للاعبين أن يكونوا جاهزين للتأهل، وإهدائه للجماهير".

وأضاف أبو شروان، "نحن فريق التحدى، وقادرون على تجاوز هذا الدور، ففى السنة الماضية كانت لنا إكراهات كثيرة ورغم ذلك فزنا بالدورى".

وتابع المدرب المساعد للرجاء، "كان لدينا أسبوع كاف من التحضير لمواجهة الإسماعيلي، المباراة ستكون صعبة، لكن لا شيء مستحيل، أتمنى أن نكون في الموعد لتحقيق التأهل للنهائي".

وأضاف أبو شروان، "سأخوض تجربة جديدة من خلال قيادتي للفريق في مباراة يوم غد، وأتمنى أن أنجح في هذه المهمة .. في عالم التدريب يجب أن تكون مستعدا في أي وقت للتضحية، سأكون في كرسي احتياط فري كبير، وأنا مستعد لذلك".

وأكمل المدرب المساعد للرجاء "أهم شيء أن يكون اللاعبون على أتم الاستعداد، إذ ستكون لديهم مسؤولية كبيرة، وأتمنى أن نساعدهم على تحقيق التأهل".

اخبار الرجاء
اخبار الرجاء
نادي الرجاء
نادي الرجاء
جدية وندية في مران الرجاء الأخير
جدية وندية في مران الرجاء الأخير
نادي الرجاء في التدريب الأخير
نادي الرجاء في التدريب الأخير
 
من ناحية أخرى وجهت إدارة نادي الرجاء الشكر لإدارة ملعب مراكش والمسئولين التنفيذيين في المدينة المغربية على الجهود المبذولة لاستضافة مباراة إياب نصف النهائي التي ستجمعه أمام الإسماعيلي في إياب دور نصف النهائي للبطولة العربية التي تحمل اسم كأس محمد السادس والتي ستقام بينهما في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ على أرضية ملعب ستاد "مراكش الدولي".

وأصدر النادي بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد موافقة الاتحاد العربي لكرة القدم على طلب الرجاء بتغيير ملعب مباراته أمام الإسماعيلى، إلى ملعب مراكش بدلا من محمد الخامس، التى تضررت أرضيته بسبب السقوط الكثيف للأمطار خلال الأيام الماضية.

وجاء بيان النادي المغربي كالتالي..

بيان الرجاء المغربي
بيان الرجاء المغربي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة