أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP7.. حقيقة زيادة سنوات الدراسة بالطب البيطرى.. ووفاة الفنان هادى الجيار

الأحد، 10 يناير 2021 04:41 م
TOP7.. حقيقة زيادة سنوات الدراسة بالطب البيطرى.. ووفاة الفنان هادى الجيار رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمتها رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وبدأت TOP7 أخبارها بأنه الفترة الأخيرة انتشرت أخبار كثيرة أن سنوات الدراسة في كليات الطب البيطرى ستصبح 6 سنوات، وهى الأخبار التى ردت عليها الحكومة اليوم وقالت إنها مجرد شائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

رغدة بكر6
رغدة بكر

وتابعت TOP7 خلال أخبارها أن محافظ القاهرة حرر محضر لمحصل بأتوبيس لعدم ارتداءه الكمامة، وأكد إن إجراءات الوقاية من كورونا، والغرامات للمخالفة سيتم تطبيقها بشكل صارم على الجميع تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.

 

كما استعرضت أخبار TOP7أن دار الإفتاء قالت إن غير الطبيب لا يحق له وصف الدواء للمرضى، خاصة في وقت انتشار الأوبئة، وعلقت على انتشار الوصفات الطبية ان الأمر يعتبر تعدى على حقوق الآخرين وتضليل للمرضى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وفنيًا عرضت TOP7 خبرًا عن رحيل الفنان الكبير هادى الجيار عن عالمنا عن عمر ناهز 71 عام، جثمان الفنان الراحل شيع من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص كبار نجوم الوسط الفني على التواجد ووداعه لمثواه الأخير.

 

ورياضيًا استعرضت TOP7 أن اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة قررت توقف مسابقة الدوري العام لمدة شهر بسبب مشاركة منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو وتحديدا في شهر يوليو الجاى، ودة بناءا على رغبة بعض الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة