أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الليجا ردا على ريال مدريد عن مباراة الثلوج: مجرد أعذار بعد الخسارة

الأحد، 10 يناير 2021 12:08 م
رابطة الليجا ردا على ريال مدريد عن مباراة الثلوج: مجرد أعذار بعد الخسارة جانب من مباراة ريال مدريد وأوساسونا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مسئولو الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن غضب ريال مدريد من عشب ملعب "أل سادار" واللعب فى ظروف الطقس السيئ أمام أوساسونا "مجرد أعذار"، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، وانتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الـ 18.

وشنّ الجهاز الفني لفريق ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان واللاعبون هجوماً على رابطة الدوري الإسباني، بتصريحات نارية عقب المباراة بسبب الإصرار على لعب مباراة أوساسونا رغم أحوال الطقس السيئ وسقوط الثلوج على ملعب "أل سادار".

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، فإن مسئولي رابطة الدوري الإسباني ردوا على هجوم ريال مدريد بأنه ليس له مبرراً ومجرد أعذار بسبب خسارة نقطتين.

وأضاف مصدر برابطة الليجا للإذاعة، "أنها أعذار ومن العجيب أن مثل تلك الأمور تأتي دائمًا من الأندية الكبيرة ولكنها عدم احترام لعمال أوساسونا الذي حاولوا وضع الملعب في حالة ممتازة".

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد تم حجزه لمدة وصلت إلى 4 ساعات داخل الطائرة في مطار باراخاس قبل أن تنطلق الرحلة إلى بامبلونا وتصل في وقت متأخر بسبب العاصفة الثلجية.

ترتيب الدوري الاسباني

وفقد فريق ريال مدريد نقطتين ثمينتين، أضاعت عليه فرصة صدارة الليجا، حيث حصل على نقطة ليصل رصيده إلى النقطة 37 في وصافة جدول الترتيب خلفاً لأتلتيكو المتصدر برصيد 38 نقطة وله مباراة مؤجلة بنفس الجولة ضد بيلباو بسبب الثلوج.

ترتيب الدوري الاسباني

يعتلى أتليتكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدورى الاسباني، برصيد 38 نقطة بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد، بعد أن فرط ريال مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بعدما سقط الريال فى فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق أوساسونا، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني "الليجا"، وسط ظروف مناخية سيئة بسبب تساقط الثلوج. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة