نشرة أمنيات 2021 من تليفزيون اليوم السابع.. العالم يُسجل صفر إصابات ووفيات بفيروس كورونا.. قطر وتركيا يعلنان التوقف عن دعم الإرهاب.. أول دويتو بين هانى شاكر ومطربى المهرجانات.. القمة فى موعدها بحضور 80 ألف مشجع

الجمعة، 01 يناير 2021 02:02 ص
نشرة أمنيات 2021 من تليفزيون اليوم السابع.. العالم يُسجل صفر إصابات ووفيات بفيروس كورونا.. قطر وتركيا يعلنان التوقف عن دعم الإرهاب.. أول دويتو بين هانى شاكر ومطربى المهرجانات.. القمة فى موعدها بحضور 80 ألف مشجع تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون نشرة أخبار الأمنيات التى يتمنى الشعب المصرى والعالم حدوثها خلال العام الجديد 2021، أعداها رامي نوار، وقدمها تامر إسماعيل وشروق وجدى.. والتى يأتى أبرزها، تسجيل العالم صفر إصابات ووفيات بفيروس كورونا المستجد..

Capture

وجاء الخبر الأول فى نشرة الأمنيات احتفال جميع دول العالم بالقضاء على فيروس كورونا الذى تسبب في وفاة أكثر من مليون و800 ألف شخص وإصابة 81 مليون شخص على مستوى العالم، بعد ما أعلنت جميع الدول تسجيل صفر إصابات وصفر وفيات.. وأعلنت مُنظمة الصحة العالمية رسمياً القضاء على الفيروس بعد ما نجحت اللقَاحات التي تم التوصل ليها مؤخراً في مواجهة الفيروس.. وأعلنت الدول انتهاء الإجراءات الاحترازية وقرارات الغلق وعودة الحياة إلى طبيعتها في كل دول العالم.

وفى مصر.. احتفل المصريون بافتتاح أكبر مشروع قومى على الإطلاق وهو العاصمة الإدارية الجديدة.. الذي شَهِدَت بَدء انعقاد جلسات مجلس النواب في مقره الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، كما احتفل المصريين بانتقال جميع الوزارات إلى مقراتها الجديدة وبَدء انعقاد اجتماعات مجلس الوزراء بمقر الحكومة الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور رئيس الوزراء وجميع الوزراء.

2
 

وفى خبر سار أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء لأول مرة تراجع معدل الزيادة السكانية في مصر إلى نحو مليون مولود فقط سنوياً.. بعد ما كان وصل لأكثر من 2 مليون سنوياً، وأكدت الحكومة أن الزيادة السكانية كانت بتمثل التحدى الأكبر أمام الدولة، لافتاً إلى أن الأداء الحالي للاقتصاد المصري يسير بوتيرة أسرع وأفضل بعد هذا الإنجاز الكبير الذى يعكس وعى الشعب المصرى بأزمة الزيادة السُكانية وتأثيرها السلبي.

3

وعلى الصعيد الإقليمى.. أعلنت دولتا قطر وتركيا رسمياً التوقف عن دعم المنظمات الإرهابية المتورطة في أعمال عنف وتخريب في مِصر وسوريا وليبيا، كما أكدت أنها مُلتزمة بتسليم كافة العناصر الإرهابية المتورطة في التخريب الصادر بحقهِم قرارات ضبط وإحضار والهاربين من المحاكمة.
 

5

 فيما رحبت الدول العربية بالقرار الصادر عن تركيا وقطر ووصفته بأنها خطوة على الطريق الصحيح وبَيدعَم مبادرة "لم الشمل العربى".

6

وفنياً.. أعلن أمير الغناء العربى النَجم هانى شاكر عن مفاجئة غير متوقعة بموافقته على أداء دويتو غنائى مع عدد من مطربي أغانى المهرجانات بينهم حمو بيكا... وهيقوم بتلحين الأغنية الموسيقار الكبير حلمى بكر.

وصرح بيكا وشاكوش وعمر كمال بسعادتهما بالتعاون مع النجم هانى شاكر معلنين التزامهما الكامل بأعراف وأخلاق المجتمع المصرى في أداء أغانيهُم في الفترة اللي جايه.

1

أما رياضياً.. فأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عن إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك في موعدها لأول مرة.. كاشفاً عن مفاجئة كبيرة للشعب المصرى بالموافقة على عودة الجماهير بشكل كامل لملاعب كرة القدم في جميع المدرجات.. على أن يحضر مباراة القمة 80 ألف مشجع على إستاد القاهرة..  لينتهى بذلك الدورى المصرى في موعده لأول مرة بعد انتظام جدول المسابقة للعام الأول منذ سنوات طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة